لمتابعتنا على تويتر

كم باقي على كأس العالم 2022 قطر |Qatar 2022

 كم باقي على كأس العالم 2022 قطر |Qatar 2022


كم باقي على كأس العالم 2022 قطر |Qatar 2022
كم باقي على كأس العالم 2022 قطر |Qatar 2022


بطولة كاس العالم  من أعظم البطولات التي يتم إنتاجها في جميع أنحاء العالم ، وهي بطولة تقام كل أربعة سنوات تقام كل نسخة جديدة في دولة مختلفة حسب مايتم اتفاق علية من خلال الفيفا ،  والنسخة الحالية ستقام في دولة قطر  لأول مرة في بلد عربي ، وذلك مما جعل العديد من الأشخاص في العالم يريدون معرفة كم عدد الأيام الباقية لبدا بطولة كأس العالم 2022 قطر ميلادي ، ومن المقرر ستقام اول مبارة في شهر نوفمبر من هذا العام.


متي موعد افتتاح مونديال قطر 2022

حددت الاتحاد الدولي لكرة القدم  مع الاتحاد القطري بالاتفاق مع اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم قطر 2022 ، وكان من المقرر أن تكون اول مباراة في البطولة بين منتخب قطر ومنتخب الإكوادور في الواحد العشرين من نوفمبر سنة 2022
في الثانية ظهراً بتوقيت مكه المكرمة ، ولكن قرر الاتحاد الدولي فيفا بالاتفاق مع الاتحاد القطري تقديم المباراة الافتتاحية إلي يوم 20 نوفمبر من نفس السنة في السابعة مساءاً بتوقيت مكه المكرمة.

ملعب المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم قطر 2022

وتم تحديد ملعب المباراة الافتتاحية من قبل اللجنة المنظمة للبطولة عن ملعب المباراة الافتتاحية وهو استاد البيت في مدينة الخور التي يتميز بشكل الخيمة العربية التي اشتهرت بها قطر ودول الخليج من قرون طويلة ، ويتسع ملعب المباراة إلي 60 ألف متفرجاً سيشاهدون افتتاح بطولة كأس العالم قطر 2022 من أرض الميدان لكي يبدوا رحلة جديدة في بلد عربي وثقافة عربية مختلفة.

كم باقي علي مونديال Qatar 2022

بدأ العد التنازلي علي إنطلاق بطولة كأس العالم في قطر ، وفي الأيام الأخيرة الماضية تم الانتهاء من تذاكر البطولة التي سوف تبدأ في 20 من نوفمبر سنة 2022 ، فالكثير من المتابعين يريدون معرفة كم يوم باقي علي مباريات كأس العالم وهو حوالي 90 يوماً من الآن (الثالث والعشرون من أغسطس 2022) .

ماذا تستفيد قطر من استضافة كأس العالم 

من الأسئلة الشائعة في البلدان العربية من قبل العديد من الأشخاص في الوطن العربي وهي ماذا تستفيد قطر من استضافة كأس العالم ؟ وذلك بعد إعلان قطر الدولة المستضيفة لكأس العالم نسخة 2022 في عام 2018 ، وقد كلفت البطولة الكثير من الأموال حوالي 7 مليار دولار أمريكى علي الملاعب الثمانية التي تم تجهيزها للبطولة بالتصميم العالمي .

استفادت قطر من استضافة كأس العالم بالعديد من الجهات ، وكان أول استفادة لدولة قطر في الانتعاشة الاقتصادية التي حصلت لها من استضافة المونديال ، وايضا انتعاش السياحة في قطر مرة أخري ، ونشر الثقافة القطرية والعربية في جميع أنحاء العالم لأن البطولة تستضيف كافة المشجعين من كل أنحاء العالم.
الملاعب التي تم تجهيزها للبطولة والتي تستفيد منها قطر في البطولة ، وفي بطولات اخري محلية وعالمية حيث قطر تصبح وجهة البلاد لإقامة المعسكرات التدريبية من كل أنحاء العالم ، توفير العمل لكافة العاطلين عن العمل في الدول العربية والدول الأخري  وغيرها الكثير من الاستفادات الأخري المعنوية والمادية.

ولذلك عليك مشاهدة جميع الاخبار الرياضيه المتعلقة بكأس العالم قطر 2022 أول بأول .

شاهد أيضاً 

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر