لمتابعتنا على تويتر

روبن دياز يسعى للتويج بكأس العالم في قطر رفقة البرتغال.

 



أكد الدولي البرتغالي روبن دياز نجم خط دفاع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي والمنتخب البرتغالي أنه يتطلّع إلى التتويج ببطولة كأس العالم القادمة في قطر رفقة المنتخب البرتغالي للمرة الأولى في تاريخه مؤكدًا على أن البرتغال يمكنها تقديم الكثير والكثير في هذه النسخة عن النسخ الماضية.


روبن دياز: منتخبنا هو الأفضل ونجيد التعامل مع المباريات الكبيرة.


وتحدّث دياز للموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا وقال " منتخبنا في الوقت الحالي هو الأفضل من الناحية المهارية والفنّية، ويجب على جميع اللاعبين توظيف إمكانياتهم وأنفسهم من أجل تحقيق المطلوب وهو الفوز باللقب، وجميعنا يستطيع التعامل مع ضغط المباريات الكبيرة ونعرف ما ينتظرنا في قطر".


روبن دياز : المشاركة في كأس العالم فخر لنا جميعاً.


وتابع دياز حديثه بالقول " مما لا شك فيه أن بطولة كأس العالم ستبقى هي البطولة الأكبر والحدث الأبرز في تاريخ كرة القدم وفي سجل اللاعبين، والمشاركة فيه تمثّل مصدر فخر لنا جيمعًا، كنت حاضراً في مونديال روسيا لكنني لم أشارك وأنا الأن هنا وأتطلع إلى تقديم المزيد في قطر.


روبن دياز : دور المجموعات ليس سهل والمنافسة ستكون شرسة.


وأضاف دياز " علينا أولًا النظر إلى دور المجموعات والذي لن يكون سهلًا لأننا سنواجه منتخبات كبيرة بمدارس كرويّة مختلفة، وأيضًا لن تكون المنافسة سهلة على اللقب لكننا نملك عناصر الخبرة والجودة في المنتخب لا سيما النجم كريستيانو رونالدو الذي يعد لاعبًا استثنائيًا في كافة الجوانب ووجوده بيننا سيعطينا الحافز الأكبر من أجل الكثير من النجاحات والطموحات في المستقبل.

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر