لمتابعتنا على تويتر

منظمة التعاون الإسلامي تؤكد دعمها لقطر ضد حملات التشوية الأخيرة بسبب كأس العالم.

 



أعلنت منظمة التعاون الإسلامي دعمها الكامل لقطر ضد حملات التشويه وازدواجية المعايير التي تعرّضت لها قطر في الفترة الماضية بسبب استضافتها لأول بطولة كأس عالم على أراضي عربية إسلامية والحدث الذي يحمل ماضمين إنسانية وعالمية والتي تهدف إلى بث روح التضامن والترابط بين كأس العالم.

 

حيث نقلت وكالة الأنباء القطرية "قنا" موقف منظمة التعاون الإسلامي بدعمها الكامل لقطر أثناء فترة كأس العالم ضد الحملة السياسية والإعلامية التي تتعرض لها بسبب تقديما لنسخة استثنائية من بطولة كأس العالم.

 

حيث قال السيد حسين إبراهيم طه الأمين العام للمنظمة أن هذا الهجوم الجديد الذي برز في الآونة الأخيرة مع اقتراب إنطلاق كأس العالم مستهجن، وقال أنه لا يوجد دولة استضافة كأس العالم وتعرّضت لكل مثل هذه الإفتراءات والإدعاءات.

 

كما جدد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي دعم المنظمة للأراضي القطرية وأشاد بالإستعدادت التي نظّمتها قطر لإستضافة كأس العالم وقال أن هذه المناسبة ستحقق الفخر والإعتزاز لدى الشباب العربي والمسلم .

 

ومن الجدير بالذكر أن قطر تستعد حاليًا لإنطلاق بطولة كأس العالم والذي لم يتبقى على المباراة الأولى فيه سوى 19 يومًا بعد سنوات عديدة من العمل والإستعداد.


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر