لمتابعتنا على تويتر

معتز هوساوي " لا يمكن إيقاف ميسي في كأس العالم إلا بدعاء الوالدين".

 



قال مدافع المنتخب السعودي ونجم نادي التعاون السعودي معتز هوساوي أن إيقاف ليونيل ميسي نجم نادي باريس سان جيرمان والمنتخب الأرجنتيني في كأس العالم موقف يحتاج إلى دعاء الوالدين نظرًا إلى المستوى العالي الذي يتمتع به النجم الأرجنتيني والأداء المبهر الذي يقدّمه مع باريس والمنتخب في الفترة الأخيرة.


معتز الهوساوي: إيقاف ميسي يحتاج إلى دعاء الوالدين.


حيث تحدّث الهوساوي لقناة SSC NEWS السعودية والتي أجاب فيها عن أحد أكثر الأسئلة المنتشرة في الجانب السعودي وهو كيف يمكن إيقاف ليونيل ميسي في كأس العالم فقال " إيقاف ميسي يحتاج إلى دعاء الوالدين، والله دعاء الوالدين وحده هو من يوقف ميسي، هذا لاعب معجزه والغريب أنه لا يزال كما كان في السابق وربما أفضل".


هوساوي : لا يمكن إيقاف ميسي إلّا بلكمة في وجهه.


وتابع الهوساوي أيضاً حديثه مع القناة مازحًا وقال " من المستحيل إيقاف ميسي إلّا بلكمة قويّة، وحتّى هذه من الممكن أن يفلت منها إنه لاعب استثنائي".


السعودية في كأس العالم.


ومن الجدير بالذكر أن قرعة كأس العالم قد أوقعت المنتخب الأخضر السعودي رفقة المنتخب الأرجنتيني في منافسات المجموعة الثالثة بجانب المكسيك وبولندا أيضاً حيث يمنّي المنتخب السعودي استغلال عامل الأرض والجمهور في العبور إلى الدور ثمن النهائي للمرة الثانية في تاريخه.


وقد خاض الهوساوي منافسات بطولة كأس العالم من قبل رفقة المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 بعد أن تعرّض لهزيمتين متتاليتين على يد المنتخب المستضيف بخماسية ثم أمام الأوروغواي بهدف نظيف وفاز على المنتخب المصري في المباراة الأخيرة بهدفين لهدف.

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر