لمتابعتنا على تويتر

هل تعمّد بنزيما الغياب عن ريال مدريد بسبب كأس العالم.

 



سجال كبير يدور الأن في الصحافة الكروية العالمية والإسبانية بشكل خاص بشأن أمر النجم الفرنسي كريم بنزيما والذي اتهمته الصحافة بتعمّد الغياب عن المشاركة مع ريال مدريد في مباريات الدوري الإسباني بسبب رغبته في تمثيل منتخب فرنسا في كأس العالم القادم في قطر.

إصابة كريم بنزيما.

بدأ الأمر حينما تعرّض بنزيما لإصابة في مباراة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ضد نادي سيلتيك الأسكتلندي والتي انتهت حينها بفوز الريال وخطف نقاط المباراة الثلاثة من قلب ملعب نادي سيلتك.

وغاب بنزيما بعدها ما يقارب الثلاث مباريات لكنّه عاد للمشاركة مرة أخرى في مباريات عدّة أبرزها الكلاسيكو وسجّل هدفًا بعد إحتفاله بالتتويج بالبالون دور الذي توّج بها للمرة الأولى في تاريخه بعد موسم استثنائي قدّمه الموسم الماضي.

ثم تكرر غياب بنزيما مرّات عديدة بعد مباراة الكلاسيكو وكان إما يشارك بديلاً في الدقائق الأخيرة أو يستبعد من قائمة المباراة بسبب الإصابة وهو الامر الذي تكرر في عدّة مناسبات أهمها وأخرها حينما تجرّع مدريد الخسارة لاول مرة هذا الموسم ضد نادي آر بي لايبزيج في دوري أبطال أوروبا ثم تعادل في الدوري الإسباني أمام جيرونا ثم هزيمة أخرى أمس من رايو فايكانو والتي أضاعت الصدارة من الريال للمرة الثانية هذا الموسم لصالح برشلونة.

الصحافة تتحدّث عن كريم بنزيما.

بعدما خسر ريال مدريد أمس ضد رايو فايكانو بثلاثية مقابل هدفين بدأت الصحافة الإسبانية تتسائل وتطرح أسئلة قويّة وتلقي بأصابع الإتهام على بنزيما الذي تعمّد الغياب في مباريات ريال مدريد الأخيرة من أجل أن يكون في حالة بدنيّة جيّدة في كأس العالم القادم رفقة المنتخب الفرنسي.

خاصة وأن الجميع لا يعلم مدى حجم إصابة بنزيما والجميع يعلم أنها ما هو إلا مجرّد إجهاض عضلي فإلى متى سيتظل بنزيما مصابًا هل حتّى انطلاق كأس العالم؟.

صحيفة سبورت الإسبانية : موجه غضب كبيرة تجاه بنزيما.

وفي هذا الشأن ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن هناك موجة غضب كبيرة بين المشجعيين المدريديين بسبب تعمّد غياب بنزيما عن مواجهة فايكانو وعدم التدرب مع زملائه ما أدّى إلى خسارة مدريد صدارة الدوري الإسباني.

وأشارت الصحيفة أيضًا أن الجميع بدأ يعتقد أن بنزيما لا يريد المشاركة في الوقت الحالي مع ريال مدريد حيث أنه يخشى من تفاقم إصابته العضلية فتمنعه من المشاركة مع المنتخب الفرنسي في كأس العالم في ظل وجود الكثير من التقارير التي تقول أن ديشامب سيستدعي جيرو مرّة أخرى إلى منتخب فرنسا.

بنزيما غير جاهز للمباراة الأخيرة في الدوري الإسباني.

كما قالت الصحيفة أيضًا أن هناك حالة من الغموض تحوم حول حالة بنزيما وإمكانية مشاركته مع زملاءه في المباراة الأخيرة قبل التوقّف الدولي في الدوري الإسباني لريال مدريد ضد قادش والتي سيعمل ريال مدريد فيها على تصحيح أخطاءه قدر الإمكان حتّى لا يتسع الفارق بينه وبين برشلونة المتصدر.

ومن الجدير بالذكر أن بنزيما قد غاب حتى الأن هذا الموسم عن ريال مدريد في 8 مباريات وإذا غاب عن مباراة قادش فستكون هذه هي المباراة التاسعة له من أصل 19 مباراة لعبها ريال مدريد هذا الموسم ما بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر