لمتابعتنا على تويتر

إنفانتينو يشكر قطر على تأمين تجربة فريدة لذوي الإعاقة في كأس العالم.

 



قال رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم السيد جياني إنفانتينو إن النسخة القادمة من بطولة كأس العالم في قطر ستكون هي النسخة المثالية والأفضل على الإطلاق والأكثر تمكينًا وسهولة بالنسبة للأشخاص ذوي الإعاقة والذين سيحضرون من كافة أنحاء العالم صوب قطر من أجل الإستمتاع بمشاهدة كأس العالم.


إنفانتينو : كأس العالم في قطر سيكون الأفضل في التاريخ.


ونقل الصحفيين تصريحات إنفانتينو خلال مشاركته في منتدى التمكين تحت شعار " بكولة للجميع " والذي أقيم في قطر حيث قال " الشيء الأول والأفضل الذي يمكن التعبير عنه في مونديال قطر القادم بأنه سيكون كأس العالم الأفضل في التاريخ ".


وتابع " سيكون أكثر تميزًا وسهولة بالنسبة للأشخاص ذوي الإعاقة، أنا سعيد أن أتواجد هنا وأن أتحدث أمام الجميع هذا فخر لي وهمهم جدًا..مسألة الأشخاص ذوي الإعاقة في كأس العالم مهمة جدًا لأن الإحصائيات تقول أن نسبة المشجعين الذين سيحضرون كأس العالم من ذوي الإعاقة تصل إلى 15% " .


إنفانتينو : أشكر الجميع في قطر على ما قدّموه لتحقيق هذا الهدف.


وتابع إنفانتينو حديثه بتوجيه الشكر لكافة القائمين على هذا الأمر في قطر وقال " كل الملاعب قد بنيت بشكل يضمن المعايير الكاملة للجماهير من ذوي الإعاقة، وعملنا في اللجنة العليا للمشاريع والإرث طيلة السنوات الماضية على تحقيق ذالك وأنا أشكر الجميع في هذه اللجنة الذي عمل على تحقيق هذا الهدف طيلة السنوات الماضية ".


وأضاف أيضًا " نحن في فيفا نسعى دائمًا لتأمين أفضل المعايير للجميع وهذا ما قامت به بالفعل اللجنة العليا للمشاريع والإرث في كل الملاعب وأيضاً وفرّنا تذاكر خاصة لكلّ المشجعين من ذوي الإعاقة والملاعب مجهزّة بكل ما يحتاجونه بالإضافة إلى وجود متطوعين سيساعدونهم دائمًا".


إنفانتينو : في النسخ القادمة سنهتم بذوي الإعاقة.


واختتم إنفانتينو حديثه قائلًا " في المستقبل يجب على أي بلد يريد استضافة بطولة كأس العالم ان يأخذ في الإعتبار مسألة تأمين إحتياجات ذوي الإعاقة ويجب أن يحتوي الملف المرشّح من البلد المستضيفة هذه المسألة أيضًا لأن بطولة كأس العالم هي بطولة للجميع".

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر