لمتابعتنا على تويتر

مدرب بلجيكا " لست قلقًا من الوزن الزائد لإدين هازارد في كأس العالم في قطر" .

 



قال الإسباني روبيرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب البلجيكي أنه غير قلق حيال تأثر نجم نادي ريال مدريد والمنتخب البلجيكي بالوزن الزائد الذي يعاني من إدين هازارد في الوقت الحالي وبسبب الفترة السيئة التي يمر بها في رحلته مع ريال مدريد.


حيث تحدّث مارتينيز لموقع talksport وقال " بالتأكيد، الجميع يعلم أن هازارد يمر بفترة سيئة حاليًا مع نادي ريال مدريد ولا يلعب كثيراً، ويمكن أن يمر بحظات صعبة كثيرة عندما يكون بعيدًا عن مستواه وقد يعتقد البعض بأن سبب هذا كلّه هو الوزن الزائد".


وتابع " وزن هازارد في الوقت الحالي هو نفس وزنه في الفترة الماضية، وهو يعتمد أكثر على موهبته في اللعب ولا يعتمد على القوة البدنية بشكل كبير، وبالطبع يمكن أن يمر هازاد بمباريات جيّدة وبمباريات أخرى سيّئة لكنه على نفس الوزن ولم يتغير".


واختتم مارتينيز حديثه بالقول " إدين هازارد يمتلك الموهبة بالفعل، وولد من أجل أن يلعب كرة القدم والجميع يحب اللعب معه في كل حالاته وهو أيضاً من نوعية اللاعبين الذين يجيدون اللعب تحت الضغط وصفات شخصيته القيادية أنه من نوعية القادة الصامتين الذين يفضل الكثير من اللاعبين اللعب معهم ".


ومن الجدير بالذكر أن مارتينيز يستعد لإختيار القائمة النهائية من المنتخب البلجيكي والتي سيخوض بها نهائيات كأس العالم في قطر في الفقرة ما بين 20 نوفمبر و 18 ديسمبر وتقع بلجيكا في إطار منافسات المجموعة السادسة رفقة كندا والمغرب وكرواتيا.

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر