لمتابعتنا على تويتر

تشيلسي يستعد لإعارة 16 لاعب من الفريق الأول لمنتخبات كأس العالم في قطر.

 



يستعد نادي تشيلسي الإنجليزي في الوقت الحالي لإعارة وتوديع لاعبي الفريق الأول والذين سيتم استدعائهم أو تم استدعاءهم بالفعل إلى المنتخب الوطني من أجل خوض منافسات نهائيات بطولة كأس العالم القادمة في قطر والتي لم يتبقّى على انطلاقها سوى أيام معدودة.

حيث تنطلق بطولة كأس العالم في قطر يوم 20 نوفمبر الجاري وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل حيث ستقام المباراة النهائية والتي من الممكن أن تحصل مفجأت عدّة بشأنها خاصة وأن كل المنتخبات حول العالم مستعدة لهذه النسخة الإستثنائية من كأس العالم.

على الرغم من أن تشيلسي يعيش وقتًا صعباً حاليًا بسبب بيع النادي وتغيير المدرب توخيل والتخبطات التي يعاني منها في الفترة الحالية في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال إلّا أنه تمكّن من الصعود إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

تشيلسي والمنتخب الإنجليزي.

يبدو أن المنتخب الإنجليزي سيفتقد كثيرًا لخدمات نجم نادي البلوز ريس جيمس والتي تبدو نسبة مشاركته ضئيلة في كأس العالم المقبل بسبب الإصابة التي تعرّض لها مؤخرًا لكنه يأمل أن يشارك مع المنتخب الإنجليزي في كأس العالم في قطر.

أما عن نجم تشيلسي رحيم ستيرلينج فمن المؤكّد أن اللاعب سيكون على رأس قائمة المنتخب الإنجليزي لقيادة خط الهجوم في المونديال.

ميندي وكوليبالي إلى المنتخب السنغالي.

ومن المؤكّد أن الحارس السنغالي إدوارد ميندي سيكون حاضرًا في القائمة النهائية للمنتخب السنغالي بالإضافة إلى قلب الدفاع زميله كوليبالي واللذان كانا أحد أهم الأعمدة الرئيسية التي قادت المنتخب السنغالي للوصول إلى نهائيات كأس العالم في قطر بالإضافة إلى التتويج ببطولة كأس أمم أفريقيا وفي المرتين على حساب المنتخب المصري بركلات التراجيح.

نجوم متنوعة الأصل في تشيلسي إلى منتخباتهم.

وتبقّى في تشيلسي العديد من الأسماء التي من المؤكد أنها ستشارك أو من المنتوقّع لها ذالك حيث لم يعلن منتخبهم القائمة النهائية بعد أو سيغيبون بشكل رسمي عن البطولة بسبب الإصابة.

حيث سيشارك تياغو سيلفا مع المنتخب البرازيلي بشكل رسمي في مونديال قطر القادم بعد إعلان إسمه في القائمة النهائية للمنتخب البرازيلي من قبل المدرب تيتي، بينما دخل سيزار أزبيليكويتا والحارس كيبا أريزابالاغا حسابات المدرب الإسباني لويس إنريكي لقائمة منتخب إسبانيا.

كما سيشارك بوليسيتش بشكل أساسي مع المنتخب الأمريكي، واللاعب المنضم حديثًا إلى تشيلسي دينيس زكريا مع منتخب سويسرا، كما عاد حكيم زياش أيضًا إلى المشاركة مرّة أخرى في قائمة المنتخب المغربي بعد سجال طويل، كما من المؤكد أن كاي هافرتز سيشارك مع المنتخب الألماني تحت قيادة هانزي فليك،وأخيراً ماتيو كوفاسيتش مع منتخب كرواتيا.

غيابات تشيلسي عن مونديال قطر.

وتضمنت قائمة تشيلسي العديد من الأسماء التي ستغيب بشكل رسمي أو احتمالية مشاركتها ضعيفة وعلى رأس هذه القائمة هو النجم الفرنسي انجولو كانتي الذي يغيب بشكل رسمي عن منتخب فرنسا بالإضافة إلى زميله ويسلي فوفانا الذي من الممكن أن يغيب هو الآخر بسبب الإصابة.

وسيغيب أيضاً كونو غالاغير عن كأس العالم في قطر بالإضافة إلى الحارس ماركوس بتنلي الذي تبدو أن نسبة مشاركته ضئيلة هو الآخر.


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر