لمتابعتنا على تويتر

غوارديولا يوجه انذار شديد اللهجة للاعبيه قبل بطولة كأس العالم.

 



أطلق المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي عبارات تحذيرية للاعبيه في الفريق خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب انتصار مانشستر سيتي على ضيفه برايتون بثلاثة أهداف لهدف وحيد في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما أخفق في الفوز في المباراة السابقة والتي كانت ضد ليفربول والتي انتهت حينها بفوز ليفربول بهدف رائع للنجم المصري محمد صلاح.

 

غوارديولا يحذّر لاعبيه قبل كأس العالم.

 

وفي تصريحات نقلها موقع جول بنسخته العالمية قال أن جوارديولا أكد على لاعبيه أنه لن يسمح لأحدهم بالتساهل في المباريات المتبقية في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا قبل التوقف الدولي لكأس العالم في قطر  .

 

وقال جوارديولا أنه سيستبعد أي لاعب يشك أنه يلعب بطريقة وصفها " بطريقة آمنة " لكي يحافظ على نفسه من الإصابات ويضع مباريات كأس العالم أولى أولوياته في الوقت الحالي بحسب ما أشار الموقع والتي يتبقى على انطلاقها أسابيع قليلة.

 

وقال غوارديولا " أي لاعب سأشم هذا الأمر منه (يقصد التساهل في الأمر والمحافظة على نفسه من الإصابات ) سأستبعده بشكل نهائي ولن يشارك مع الفريق في المباريات المقبلة".

 

وتابع جوادويلا حديثه بالتأكيد على أن اللعب بقوة وتقديم كل المتاح لكل لاعب في المباريات المقبلة في الدوري ودوري الأبطال هي أفضل طريقة للبقاء بصحة جيّدة والطريقة المُثلى من أجل الاستعداد لكأس العالم لان اللعب بفوة يعني الجاهزية التامة لمباريات كأس العالم حسب تعبيره.

 

ومن الجدير بالذكر أنه لم يتبقى سوى أسابيع قليلة على انطلاق صافرة المباراة الأولى في كأس العالم قطر 2022 والذي سيقام في الفترة ما بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلين بشاركة 32 دولة من كافة أنحاء العالم منهم 4 مقاعد عربية وهم قطر والسعودية وتونس والمغرب.

 

لاعبوا مانشستر سيتي في كأس العالم.

 

ومن الجدير بالذكر أن نادي مانشستر يونايتد يضم العديد من اللاعبين المميزين الذين سيشاركون في كأس العالم القادم في قطر 2022 وعددهم 15 لاعب .

 

وتأتي أسماء لاعبوا مانشستر سيتي الذين سيشاركون في مونديل قطر كالتالي: فيل فودن(انجلترا)، كايل ووكر (انجلترا)،جاك جيرليش(انجلترا) ،جون ستونز(انجلترا)، روبن دياز(البرتغال)،جواو كانسيلو(البرتغال)، بيرنارجو سيلفا(البرتغال)، رودري(إسبانيا)، إيمريك لابورتي(إسبانيا)،مانويل أكانجي(سويسرا)، إلكاي غوندوغان(ألمانيا)،جوليان ألفاريز(الارجنتين)، إيدرسون(البرازيل)،نيثن أكي(هولندا)، كيفين دي بروين(بلجيكا).


ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

 

ومن الجدير بالذكر أن هذا التصريح خرج من جوارديولا وحالياً مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 من 11 مباراة لعبها في مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

بينما يحتل نادي أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة بعدما أهدر نقطتين اليوم بتعادله أما نادي ساوثهامبتون حيث كان ينفرد بالصدارة وبفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه وهو الأمر الذي ينذر بإشتعال منافسة الدوري الإنجليزي بسبب تقارب الفارق في النقاط بين الفرق الكبيرة في الدوري.


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر