لمتابعتنا على تويتر

محمد صلاح وكاكا يقودان الطاقم التحليلي الخاص بمباريات كأس العالم في قنوات بي ان سبورت.

 



أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت الإعلامية الناقل الحصري لمباريات كأس العالم القادمة قطر 2022 عن طاقم العمل الذي سيتولى مهمة تحليل مباريات كأس العالم القادمة والذي شهد تواجد العديد من النجوم العالميين بالإضافة أيضاً لبعض النجوم العرب في سابقة لم تحدث تقريبا في تاريخ نهائيات كأس العالم وذالك في الفترة ما ين 20 نوفمبر و 18 ديسمبر المقبلين.

 

الطاقم التحليلي لمباريات كأس العالم في بي ان سبورت.

 

وفي بيان رسمي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر نشرت بي ان سبورت خبراً أفصحت فيه عن الإعلاميين الذين ستولون مهمة تغطية حدث كأس العالم القادم في قطر والذي ترأس هذا الفريق اللاعب البرازيلي السابق النجم ريكاردو كاكا.

 

ولن يتواجد كاكا بمفرده بالطبع فإن الأسطورة الإنجليزي جون تيري قد انضم أيضاً إلى فريق العمل بالإضافة إلى مواطنه جاري نيفيل وليان ساندرسون بالإضافة إلى الحارس الدنماركي بيتر شمايكل والأسطورة الإسبانية ديفيد فيا والأسطورة الأرجنتينية جابرييل باتيستوتا.

 

أرسن فينجر ضمن محللي كأس العالم.

 

وبالإضافة إلى تواجده منذ مدة مع شبكة قنوات بي ان سبورت فإن المدرب الأسطورة السابق أسطورة أرسنال السيد أرسن فينجر سيتواجد أيضاً ضمن قائمة المحللين لمباريات كأس العالم.

 

ليس هذا فحسب ولكن بالإضافة أيضاً إلى تواجد كلاً من مارسيل دوساسس والأسطورة الإيطالية السابق ديل بيرو علاوة على تواجد الألماني لوثار ماتيوس والهولندي رود خوليت ونجم المنتخب الأيرلندي السابق جيسون مكاتير.

 

قائمة العرب المحللين لمباريات كأس العالم.

 

ولأول مرة في التاري نشهد تواجد اللاعبين والأساطير العرب في الاستوديوهات التحليلية لمباريات نهائيات كأس العالم بحكم أن البطولة ستقام في أراضي عربية لأول مرة منذ نشأتها.

 

حيث سيتواجد ضمن الفريق التحليلي العديد من الأسماء العربية البارزة أشهرهم النجم المصريمحمد أبو تريكة بالإضافة إلى النجم المصري المتألق محمد صلاح ومواطه وائل جمعة، والتونسي حاتم الطرابلسي وطارق ذياب، ومن المغرب تواج يوسف شيبو أما من الجزائر فتواجد رفيق صيفي بالإضافة إلى نجم نادي مانشستر سيتي رياض محرز والنجم السعودي ياسر القحطاني.

 

كأس العالم في قطر 2022.

 

ومن المتوقع أن تكون نسخة كأس العالم القادمة في قطر نسخة استثنائية وفريدة من نوعها كما صرّح السيد إنفانتينو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا الذي قال أنه كأس العالم القادم في قطر من المتوقع أن يكون أفضل نسخ كأس العالم على الإطلاق بسبب الإستعداد الجيد التي قامت به قطر على مستوى السنوات الماضية.

 

ولن يكون كأس العالم القادم نسخة استئناية من حيث التنظيم فقط بل وسيكون على مستوى المنافسة أيضاً بسبب أن كل المنتخبات تشهد انطلاقة كبيرة في مستوياتها وتدخل جميع المنتخبات ذمام البطولة وهي على أتم الإستعداد لذالك وستحرص جميع المنتخبات الكبرى على التتويج بهذه النسخة الاستثنائية من كأس العالم ونسيان الإخفاقات التي لحقت بها في نسخة كأس العالم الماضية في روسيا .


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر