لمتابعتنا على تويتر

الركراكي يراقب نايف أكرد بعد عودته من الإصابة.

 


أعلن الدولي المغربي نجم نادي وست هام يوناتيد الإنجليزي ومنتخب المغرب اللاعب نايف أكرد عودته رسميًا إلى الملاعب مرة أخرى من خلال صورة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وهو في التدريبات وكتب عليها سعيد بعودتي مرة أخرى إلى الملعب، يأتي هذا في خضم استعداد منتخب المغرب لخوض نهائيات بطولة كأس العالم القادمة فيفا قطر 2022.


إصابة نايف أكرد.


كان الدولي المغربي قد تعرّض لإصابة في كاحله في 19 من يوليو الماضي في الفترة التحضيرية لفريق وست هام يوناتيد الإنجليزي في مباراة فريقه ضد نادي رينجرز الأسكتلندي والتي انتهت بفوز رينجرز بثلاثة أهداف لهدف حينها.


وكان المدير الفني لنادي وست هام قال أن الدولي المغربي سيغيب عن الملاعب لفترة بسيب أنه تعرّض لإلتواء سيء في كاحله لكنه لم يتعرض إلى أي كسر في قدمه وكان من المتوقع أن يغيب حتى منتصف أكتوبر وهو ما تم بالفعل وعاد الدولي المغربي الذي يراقبه المدير الفني لمنتخب المغرب السيد وليد الركراكي من أجل المناداة الأخيرة للقائمة النهائية لكأس العالم وبالطبع سيكون اللاعب إضافة كبيرة لخط دفاع المنتخب المغربي.


عودة نايف أكرد.


وبدى النجم الدولي المغربي جاهزاً الأن لتلبية نداء منتخب بلاده في حال أراد الركراكي ضمّه إلى القائمة النهائية أم لا .


وكان الركراكي قد صرّح في حق قائمة منتخب المغرب وقال أن 60% من القائمة التي شاركت في مباراة المنتخب المغربي ضد منتخبي تشيلي والباراغواي سيكونون متواجدين في القائمة النهائية التي ستخوض منافسات نهائيات كأس العالم بينما الـ 40% الأخرى ستكون تحت الاختبار وأشار إلى أنه من الممكن أن يشارك بعض اللاعبين الآخرين ممن هم خارج القائمة أيضا.


كما قال الركراكي أنه من الممكن ان ينضم لاعبون انضموا إلى فرقهم حديثا على الرغم من كونهم لن يشاركو أو لن يكونوا جزءًا من خطة اللعب لكنهم سيسافروا مع القائمة النهائية التي ستخوض نهائيات كأس العالم في قطر على حد تعبيره .


قائمة المنتخب المغربي لكأس العالم.


وعلى الرغم من أنه حتى الأن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن القائمة النهائية التي ستخوض نهائيات كأس العالم القادمة إلا أن الركراكي قد ضم العديد من اللاعبين البارزين في المباريتين الوديتين الأخيرتين التي خاضهما المنتخب المغربي ضد تشيلي والباراغواي.


حيث شهدت القائمة عودة نجم البلوز تشيلسي حكيم زياش إلى الفريق مرة أخرى بالإضافة إلى يونس بلهندة من فريق أضنة التركي على الرغم من أن كلاهما كان غير مرحب بهما من قبل في صفوف المنتخب المغربي لكن الركراكي كان له رأي آخر.


وسيعمل الركراكي في الفترة القادمة على إمعان النظر في كافة اللاعبين المغاربة في شتى أنحاء الفرق من استكمال القائمة النهائية مبكراً حتى تستقر صفوف الفريق.


المنتخب المغربي في كأس العالم.


وقد أوقعت القرعة المنتخب المغربي في المجموعة السادسة وهي مجموعة قوية جداً تضم كلاً من المنتخب البلجيكي ومنتخب كرواتيا وصيف النسخة الماضية ومنتخب كندا .


وسيخوض منتخب المغرب أولى مبارياته في كأس العالم يوم 23 نوفمبر ضد منتخب كرواتيا ، وسيلعب ثاني مبارياته يوم 27 ضد منتخب بلجيكا وسيختتم مبارياته في الجولة يوم 1/12 ضد منتخب كندا.

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر