لمتابعتنا على تويتر

رسميًا غياب ثنائي تشيلسي عن نهائيات كأس العالم في قطر.

 




أشارت الكثير من التقارير الصحفية مؤخراً أن النجم الفرنسي نجم نادي تشيلسي الإنجليزي ومنتخب فرنسا انجولو كانتي سيغيب رسمياً عن بطولة كأس العالم القادمة في قطر 2022 والتي لم يتبقى على صافرة انطلاقها سوى شهر واحد فقط وهو الأمر الذي أثار حزن كبير وسط مشجعي المنتخب الفرنسي خاصة وأن انجولو كانتي اسم أساسي داخل تشكيلة المدرب ديدي ديشامب.


بالإضافة أيضاً إلى تأكد غياب نحم المنتخب الإنجليزي ريس جيمس عن البطولة هذا الموسم بسبب الإصابة.


إصابة كانتي.


وكان أنجولو كانتي قد تعرّض لإصابة في الجولات الأولى من بطولة الدوري الانجليزي وتحديداً في الجولة الثالثة أمام ليفربول والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1 وخرج مصابا من أرضية الميدان .


وبعدها كان تشيلسي قد أعلن رسمياً في تقرير نشره عبر موقعه الرسمي قال فيه أن وبعد إجراء الفحوصات الطبية لانجولو كانتي قد تأكد غياب اللاعب لمدة لا تقل عن أربعة أشهر بسبب أنهتعرض لإلتواء سيء في كاحله لذالك سيبتعد عن الملاعب لفترة .


غياب كانتي عن كأس العالم.


ومع اقتراب انطلاق بطولة كأس العالم وأثناء سعي المنتخبات لوضع اللمسات الأخيرة للقائمة النهائية التي ستخوض نهائيات كأس العالم في قطر تأكد غياب انجولو كانتي عن المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم القادم في قطر بسبب خضوعه أيضاً لعملية جراحية في أوتار الركبة ستبعده عن الملاعب لمدة أربعة أشهر وبالتالي سيغيب اللاعب عن كأس العالم.


غياب ريس جيمس عن كأس العالم.


ومع استمرار الصدمات والإصابات التي تعصف بالكثير من اللاعبين هنا وهناك أكدت الصحافة أيضاً بناءًا على التقارير الطبية التي صدرت من جانب نادي تشيلسي غياب الظهير الأيمن ريس جيمس أيضا عن بطولة كأس العالم القادمة وبالتالي لن يشارك اللاعب مع زملاءه في المنتخب الإنجليزي هذا المونديال بسبب غيابه لمدة شهرين.


وكان ريس جيمس هو الآخر قد تعرّض لإصابة أثناء خوضه مباراة فريقه تشيلسي ضد نادي ميلان الإيطالي في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا وأكد نادي تشيلسي غيابه لشهرين .


فرنسا وانجلتر في كأس العالم.


ويقع المنتخب الإنجليزي ضمن المجموعة الثانية من نهائيات كأس العالم رفقة كلاً من إيران والولايات المتحدة الأمريكية وويلز وسيلعب أولى مبارياته يوم 21 نوفمبر ضد منتخب ويلز وسيلعب ثاني مبارياته يوم 25 من نفس الشهر ضد الولايات المتحدة الأمريكية وسيختتم مبارياته في المجموعة الثانية يوم 29/11 ويتوقع الكثير من المحللين وصول المنتخب الإنجليزي إلى مستويا بعيدة في هذا المونديال.


أما المنتخب الفرنسي فيقع ضمن منافسات المجموعة الرابعة رفقة كلاً من منتخب الدنمارك وتونس واستراليا وسيخوض أولى مبارياته في البطولة ضد منتخب أستراليا يوم 22 نوفمبر على ان يلاقي منتخب الدنمارك يوم 26 من نفس الشهر ويختتم مباريات دور المجموعات يوم 30 ضد منتخب تونس.

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر