لمتابعتنا على تويتر

الإصابات تعصف بمنتخب الأرجنتين قُبيل انطلاق كأس العالم.

 


يعاني منتخب الأرجنتين حالياً من بعض التخبطات في صفوف لاعبيه في الفريق الأول قُبيل انطلاق صافرة بداية كأس العالم القادم فيفا قطر 2022 والذي يعد أهم المرشّحين البارزين لحمل اللقب هذا العام في ظل ظهور فريق المدرب سكالوني بمستويات رائعة في الفترة الأخيرة وتتويجهم ببطولة كوبا أميركا الأخيرة وأيضاً التفوق والإبداع الذي يظهره لاعبوا المنتخب الأرجنتيني في الفترة الأخيرة.

 

إصابة أنخيل دي ماريا.

 

تعرض نجم نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب الأرجنتين لإصابة مؤخراً في وقت سابق من الموسم الماضي أثناء مباراة فريقه في دوري أبطال أوروبا مما جعلت دي ماريا يضطر لمغادرة أرضية الملعب وهو الأمر الذي سيؤثر سلباً على منتخب الأرجنتين في الفترات المقبلة.

 

وقد أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن حالة دي ماريا بعد إجراء الفحوصات الطبية على موقعه الرسمي وقال في الخبر " كشفت الأخبار التشخيصية التي أجراها اللاعب أنخيل دي ماريا عن إصابة خفيفة في أوتار الركبة اليمني للاعب ".

 

وتابع " من المتوقع أن يغيب اللاعب لمدة تقترب من 20 يوماً حتى يستكمل فترة العلاج " وهو الأمر الذي طمأن جمهور الأرجنتين لأن دي ماريا سيلحق بكأس العالم هكذا مع زملاءه .

 

إصابات أخرى في صفوف منتخب الأرجنتين.


وقد تعرّض بعض اللاعبين داخل منتخب الأرجنتين في الفترة الأخيرة أيضاً لإصابات أهمهم لاعب نادي روما الإيطالي النجم باولو دي بالا الذي كان قد بدأ موسماً رائعاً حتى إصابته مع نادي روما والتقارير تشير إلى أنها إصابة قويّة وغير مؤكد مشاركة اللاعب في كأس العالم القادم أو لا.

 

وكذالك الأمر بالنسبة للاعب الأرجنتيني توتو كوريا الذي يعد من أهم الدعائم الهجومية للمنتخب الأرجنتيني حيث تعرّض اللاعب هو الآخر لإصابة على مستوى وتر الركبة اليسرى لتزيد الشكوك حول إمكانية لحاق نجم إنتر ميلان بكأس العالم هو الآخر.

 

ولا يخفى على أحد إصابة ليونيل ميسي أهم لاعب داخل منظومة المنتخب الأرجنتيني حيث تعرّض ليونيل هو الآخر لإصابة في وقت لاحق جعلته يغيب عن مباراة الديربي بين باريس سان جيرمان ومارسيليا يوم الأحد الماضي، وقد أظهرت التقرير شعور ميسي بتقلص خفيف في عضلة الساق مما جعله لا يريد المخاطرة وخرج قبل 10 دقائق من انتهاء المباراة .

 

الماركا ترشح منتخب الأرجنتين للفوز بكأس العالم.

 

وقد رشحت صحيفة الماركا الإسبانية في وقت سابق تواجد منتخب الأرجنتين لمراحل متقدمة من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 القادمة بل ورشّحت فوزها أيضاً بالبطولة بسبب المستويات العالية التي يقدمها ميسي ورفقائه خلال العاميين الماضيين .

 

لكن ماركا علّقت أيضاً على الإصابات التي عصفت بالمنتخب الأرجنتيني مؤخراً وقالت أنه سيفقد الكثير من توهجه الهجومي بسبب إصابات بعض اللاعبين وحتى وإن عادوا فإنهم لن يلعبوا بنفس الكفاءة.

 

مجموعة الأرجنتين في كأس العالم قطر 2022.

 

وتقع الأرجنتين ضمن منافسات المجموعة الثالثة من قرعة كأس العالم بجوار كلاً من المنتخب الأخضر السعودي ومنتخب بولندا بقياة النجم روبرت ليفاندوفسكي ومنتخب المكسيك .

 

وستخوض الأرجنتين أول مباراة لها في البطولة في يوم 22 نوفمبر المقبل ضد منتخب الأخضر السعودي وستقابل المكسيك بعدها يوم 26 من نفس الشهر وستختتم مباريات المجموعة الثالثة ضد منتخب بولندا.

 

 

 

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر