لمتابعتنا على تويتر

نجم المنتخب البرازيلي يواجه خطر الغياب عن كأس العالم.

 


يبدو أن مستقبل النجم البرازيلي ريتشارليسون مهاجم منتخب البرازيل ونادي توتنهام هوتسبير في مع منتخب البرازيل في كأس العالم القادم فيفا قطر 2022 في مأزق حاليًا بعدما تعرّض اللاعب المتألق إلى إصابة في ساقه اليسرى خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد ليدز يونايتد في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.


إصابة ريتشارليسون.


وأثناء سير المباراة وتحديداً في شوطها الثاني عند الدقيقة 52 وقع اللاعب البرازيلي على أرضية الميدان بعد أن اشتكى من آلام حادة في ربلة الساق اليسرى وهو ما أضطر المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي لتبديله بسبب عدم قدرته على متابعة اللقاء.


وفور تبديله اضطر اللاعب لمغادرة أرضية الميدان ليتمكن الأطباء من إجراء الفحوصات الطبّية له سريعاً وقد ظهر عقب نهاية اللقاء مُتكئًا على عكازين ويحادث الصحافة وهو الأمر الذي يوحي بالقلق ويثير الكثير من الشكوك حول إمكانية مشاركته في كأس العالم التي لم يتبقى عليها سوى شهر تقريبًا.


كونتي يتحدّث عن إصابة ريتشارليسون.


وقد تحدّث المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي عقب نهاية المباراة التي انتهت بفوز توتنهام بثنائية نظيفة لقناة سكاي سبورت عن إصابة ريتشارليسون وقال " بالنسبة لحجم الإصابة لا نعرف مدى تأثيرها على اللاعب حتى الأن وهل سيغيب اللاعب لفترة طويلة أم لا لقد شعر بآلام في ربلة الساق اليسرى نأمل أن لا تكون خطيرة ويعود اللاعب في اسرع وقت ".


وتابع " سيحصل اللاعب على أشعة الرنين المغناطيسي صباح اليوم التالي بعد إجراء الفحوصات له وسنرى ما إذا كانت الإصابة خطيرة أو لا ".

 

ريتشارليسون يتحدّث عن الإصابة.


وبعد أن أصيب اللاعب البرازيلي ذرف الدموع وغادر الملعب وبعد نهاية المباراة تحدّث في مقابلة قصيرة مع ESPN قال فيها أنه متخوف من أن تكون الإصابة كبيرة وتمنعه من المشاركة في كأس العالم القادم مع منتخب بلاده.


حيث قال " من الصعب علي قول ذالك لأنني أقترب من تحقيق حلمي وهو الذهاب إلى كأس العالم مع منتخب بلادي لقد عانيت بالفعل من إصابة مماثلة لها من قبل أثناء وجودي مع نادي إيفرتون وقد تغيبت حينها لقرابة الشهرين لذا أنا متخوّف من ذالك " .


وتابع " من الصعب علي حسم الأمور الأن بعد إجراء الفحوصات ولكن دعنا نرى كيف ستسير الأمور في الأيام القادمة إن المشي فقط حتى يؤلمني لكن مع كل هذا قد أكون مع زملائي في قطر " .


واختتم ريتشارليسون حديثه قائلاً " لقد مضى شهر تقريبا ونحن نستعد ونعمل كل يوم حتى لا يحدث أي شيء خطير لكن أعلم أنه لسوء الحظ المنافسة تقترب جداً ولم يبقى وقت كثير لذا عليّ أن أخضع للفحوصات الطبيّة والمتابعة في العلاج بصورة شبه يومية من أجل سرعة التعافي واللحاق بزملائي " .

 

بدائل ريشتارليسون في البرازيل.


ويبدو أن المدرب تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي الأن بدأ يتابع حالة اللاعب من أجل حسم انضمامه للقائمة النهائية لمنتخب البرازيل المشاركة في كأس العالم أو لا وتعدد البدائل لدى المدرب تيتي حيث أنه كان في حيرة من أمره لضم الثلاثي خيسوس – فيرمينو – وريتشارليسون وفور إعلان إصابة اللاعب وغيابه لفترة طويلة لن يغامر المدرب بإنضمام اللاعب وسيحصل خيسوس على الفرصة التي كان ينتظرها بكل تأكيد.

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر