لمتابعتنا على تويتر

القائمة الأولية لمنتخب الأرجنتين في كأس العالم قطر 2022.

 



كشفت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية في خبر نشرته على موقعها الرسمي اليوم عن القائمة الأولية التي سيخوض بها منتخب النجم ليونيل ميسي نجم نادي باريس سان جيرمان منتخب الأرجنتين فعاليات نهائيات بطولة كأس العالم القادمة في قطر 2022 والذي يعد أحد أبرز المرشّحين للفوز ببطولة كأس العالم هذه المرّى أو على الأقل الوصول إلى النهائي كما رشّح الكثير من المحللين في ظل الأداء البارع الذي يقدّمه لاعبة الأرجنتين خلال الموسمين الماضيين.

 

قائمة الأرجنتين الأولية لكأس العالم قطر 2022.

 

تنوعت الأسماء التي كشفت عنها صحيفة الموندو ديبورتيفو والتي قالت أن القائمة الأولية ستضم 5 حرّاس مرمى حيث جاءت قائمة منتخب الأرجنتين الأولية لكأس العالم كالتالي:

 

حراسة المرمى: جيرونيمو رولي (فياريال)، فرانكو أرماني (ريفر بليت)، أجستين مارشسين(سيلتا يغو)، خوان موسو(أتلانتا)، إمليانو مارتينيز(أستون فيلا) وهو الحارس الأبرز لحماية عرين منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم القادم.

 

خط الدفاع : كريستيان روميرو (توتنهام)، خوان فويث (فياريال)، نيكولاس أوتاميندي (بنفيكا)، ناهويل مولينا (أتلتيكو مدريد)، ولوكاس مارتينيز كوارتا (فيورنتينا). جونزالو مونتيل (إشبيلية)، جيرمان بيزيلا (ريال بيتيس)، نيكولاس تاجليافيكو (أولمبيك ليون)، ليساندرو مارتينيز (مانشستر يونايتد)، فاكوندو ميدينا (لينس)، نيهوين بيريز (أودينيزي)، ماركوس أكونيا (إشبيلية)، ماركوس سينيسي (بورنموث ).

 

خط الوسط: لويس أوكامبوس (إشبيلية)، لياندرو باريديس (يوفنتوس)، رودريجو دي بول (أتليتكو مدريد)، جيوفاني لو سيلسو (فياريال)، أليخاندرو بابو جوميز (إشبيلية)، أليكسيس ماك أليستر (برايتون)، جيدو رودريجيز (ريال بيتيس)، إنزو مارتينيز (بنفيكا)،إيميليانو بوينديا (أياكس)، إيزيكيل بالاسيوس (باير ليفركوزن)، نيكولاس دومينيكيز (بولونيا).

 

وفي المقدّمة: ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان)، أنخيل دي ماريا (يوفنتوس)، لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان)، خواكين كوريا (إنتر ميلان) ، جوليان ألفاريز (مانشستر سيتي)، لوكاس ألاريو (إينتراخت فرانكفورت)،نيكولاس جونزاليس (فيورنتينا)، باولو ديبالا (روما)، تياجو ألمادا (أتلانتا يونايتد)، أنخيل كوريا (أتليتكو مدريد)،جيوفاني سيميوني (نابولي).

 

غيابات الأرجنتين عن كأس العالم.

 

ويعد أبرز الأسماء الغائبة عن قائمة الأرجنتين هو النجم باولو ديبالا نجم نادي روما الإيطالي بسبب الإصابة التي تعرّض لها مؤخراً والتس ستحرمه من تمثيل منتخب بلاده في كأس العالم في قطر.

 

وكان أنخيل دي ماريا هو الآخر سيقع تحت لعنة الإصابات حيث تعرّض هو الآخر لإصابة مع فريقه يوفنتوس أدت إلى خروجه من أرض الملعب لكن التقارير الطبيّة أكدت أن الإصابة ليست بالخطيرة وأن اللاعب سيغيب لمدة تقارب الـ 20 يوم فقط وهو ما يجعله جاهزاً لقيادة منتخب بلاده في كأس العالم.

 

مجموعة الأرجنتين في كأس العالم.

 

وسيخوض منتخب الأرجنتين فعاليات نهائيات بطولة كأس العالم القادمة في قطر والتي ستنطلق في الفترة ما بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر في إطار منافسات المجموعة الثالثة رفقة كلاً من المنتخب الأخضر السعودي ومنتخب المكسيك ومنخب بولندا .

 

وسيخوض منتخب الأرجنتين مباته الأولى يوم 22 من شهر نوفمبر المقبل ضد المنتخب السعودي وسيلاقي المنتخب المكسيكي يوم 26 من الشهر نفسه على أن يختتم مباريات دور المجموعات ضد المنتخب البلوندي يوم 30 من الشهر نفسه.

 


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر