لمتابعتنا على تويتر

تعرّف على أهم مميزات " الرحلة " كرة كأس العالم في قطر.

 



بدأت تظهر للصحافة والإعلام مؤخراً ملامح الكرة التي ستلعب بها المنتخبات في كأس العالم القادم في قطر 2022 والتي سميّت بالرحلة وهي الكرة الرابعة عشر على التوالي التي تتولّى شركة أديداس مهمة تصنيعها والتي تشير الإحصائيات على أنها ستكون الأفضل على الإطلاق.

 

سميت كرة بطولة كأس العالم القادم في قطر بالـ " الرحلة " بنطقها باللغة العربية نسبة إلى الثقافة والعمارة والقوارب وعلم دولة قطر التي تمثل البلد المستضيف  لهذا الصرح الكروي الكبير.

 

كما قالت شركة أديداس أن هذه الكرة هي تعتبر الأسرع في تاريخ اللعبة وهي ستعكس ميزات السرعة المستمرّة والمتزايدة أثناء اللعبة ومن الجيد في الأمر أن الكرة تم تصنيعها على أسس الإستدامة التي تعتمدها قطر في معظم الأمور المتعلّقة بكأس العالم حيث صُنعت " الرحلة " من بعض الأحبار والمواد اللاصقة التي تعتمد على الماء.

 

ومن أهم المميزات التي تميّز " الرحلة " أيضاً أن تصميم الكرة الداخلي سيوفّر الدقّة والسرعة والتساق للحركة السريعة مع الإهتمام بالدقة مع أقصى شكل ممكن من الإحتفاظ بالهواء فضلاً عن دقة التمرير أيضاً.

 

وأخيراً الغشاء الخارجي للكرة مصنوع من جلد البولي يوريثين مع شكل لوحة جديدة مكونة من 20 قطعة مما يحسّن الدقة والإستقرار أثناء الإنحراف أو الطيران.


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر