لمتابعتنا على تويتر

المنتخب السعودي يواصل استعداده لنهائيات كأس العالم في قطر.

 



يواصل المنتخب السعودي استعدادته المستمرة في إطار المرحلة الثالثة من أجل خوض نهائيات كأس العالم القادمة في قطر 2022 في ظل سعي الأخضر السعودي للوصول إلى الأدوار المتقدمة والمررو قدماً وتحقيق مركز أفضل من المرات الماضية هذه المرة في ظل إقامة فعاليات مسابقة كأس العالم على أرضي عربية لذالك يأمل أن يرفع رأس العرب عالياً رفقة المنتخب القطري والمغربي والتونسي الذي يضع عليهم العرب آمالاً كبيرة من أجل الظهور بشكل مشرّف .

 

المنتخب السعودي يستعد لكأس العالم قطر 2022.

 

حيث ذكرت تقارير إعلامية موخراً أن المنتخب السعودي قد غادر الأراضي السعودية متوجهةً إلى أبو ظبي عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض لبدء فعاليات المرحلة الثالثة من الإعداد.

 

ومن المقرر أن يبقى المنتخب السعودي في أبو ظبي حتى يوم 10 من شهر نوفمبر المقبل وسيخوض خلال هذه الفترة خمس مباريات ودّية وبعدها سيطير إلى الأراضي القطرية من أجل الاستعداد النهائي لنهائيات كأس العالم.

 

مباريات المنتخب السعودي الودّية.

 

وفي هذه المرحلة الثالثة من المقرر أن يخوض منتخب السعودية خمس مباريات ودّية تبدأ يوم 22 أكتوبر ضد منتخب مقدونيا على ملعب مدينة زايد أما الودّية الثانية فستكون يوم 26 أكتوبر ضد منتخب ألبانيا، وسيخوض الودّية الثالثة له يوم 30 أكتوبر ذد منتخب هندوراس وكلاهما على استاد آل نهيان.

 

وعن الودّية الرابعة فسيلاقيي المنتخب السعودي منتخب آيسلندا يوم 6 نوفمبر المقبل وسيختتم مبارياته الودّية يوم 10 نوفمبر على ملعب مجينة زايد ضد منتخب بنما.

 

قائمة المنتخب السعودي لكأس العالم.

 

وتشمل قائمة المنتخب السعودي 32 لاعباً اختارهم المدرب رينارد وهم نواف العقيدي ، فواز القرني، محمد اليامي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالآله العمري، محمد العويس ، عبدالله مادو، سلطان الغنام، فراس البريكان، حسان التمبكتي، أحمد بامسعود.

 

بالإضافة إلى: محمد البريك، رياض شراحيلي، سعود عبدالحميد،علي الحسن ، عبدالإله المالكي، محمد كنو، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، سامي النجعي،عبدالرحمن العبود، فهد المولد، نواف العابد، هتان باهبري، عبدالله عطيف ، هيثم عسيري، أيمن يحيى عبدالله رديف، صالح الشهري، عبدالله الحمدان.


مجموعة المنتخب السعودي في كأس العالم.

 

ويقع المنتخب السعودي في إطار منافسات الجولة السابعة رفقة كلاً من رفاق ميسي المنتخب الأرجنتيني ومنتخب نجم نادي برشلونة ليفاندوفسكي المنتخب البولندي ومنتخب المكسيك.

 

وسيخوض المباراة الأولى له ضد منتخب الأرجنتين يوم 22 من شهر نوفمبر المقبل وسيخوض ثاني جولاته يوم 26 نوفمبر ضد منتخب بولندا، سويختتم مبارياته في دور المجموعات يوم 30 من الشهر نفسه ضد منتخب المكسيك.

 

ويأمل المنتخب السعودي تحقيق مركز أفضل هذه المرة خصوصاً في ظل وقوعه في مجموعة سهلة نسبيًا لذا سيعمل أولاً على إنهاء دور المجموعات بشكل سليم بالحصول على النقاط من أجل أن يضمن تأهله إلى دور الـ 16 من البطولة وبعدها يعمل توالياً من أجل تحقيق شيء يفخر به كل العرب.

 

 


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر