لمتابعتنا على تويتر

مارتينيز يكشف عن آمال منتخب بلجيكا في كأس العالم في قطر.


 

كشف المدير الفني لمنتخب بلجيكا روبرتو مارتينيز في مداخلة صحفية أجراها مع قناة BRF الألمانية عن الطموحات والآمال التي يأمل أن يحققها المنتخب البلجيكي في نهائيات كأس العالم القادم في قطر والذ لم يتبقّى على انطلاقه سوى أسابيع قليلة.

 

وأشاد مارتينز بأداء المنتخب البلجيكي في الفترات الماضية وقال أن الأداء الجماعي لمنتخب بلجيكا قد تطوّر كثيراً في السنوات الماضية عن ما كان عليه في كأس العالم السابق في روسيا عام 2018.

 

حيث قال مارتينيز أثناء المداخلة " أرى حالياً أن المنتخب البلجيكي يُظهر تطوراً حقيقا على المستوى الجماعي في الفترة الأخيرة مقارنة بما كان عليه الأمر في مونديال روسيا الأخير عام 2018".

 

وأضاف مارتينيز " نحن الأن داخل المنتخب البلجيكي نعمل للوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في بطولة كأس العالم القادمة في قطر هذا هو الشيء الذي يشغل أذهاننا الأن لا سيما التتويج بالطولة والحصول على اللقب المحلّي الأول لبلجيكا من كأس العالم".

 

مارتينز يتحدّث عن قائمة منتخب بلجيكا النهائية.

 

وأثناء الحديث عن قائمة اللاعبين الذي سيشاركون في مونديال قطر القادم قال مارتينيز " ما أفكر فيه حالياً هو أنه إذا كان جميع اللاعبين المتواجدين حالياً وفي الوقت السابق جاهزين فلن أضطر إلى استدعاء لاعبين آخرين". مشيراً إلى اعتماده على نفس العناصر التي اعتمد عليها في الأوقات والمناسبات الماضية.

 

مارتينيز يتحدّث عن هازاد ولوكاكو.

 

أما عن لوكاكاو وإيدين هازارد فكشف المدير الفني لمنتخب بلجيكا أن سعيد ويشعر بالإرتياح بعد عودة لوكاكو للعب مرة أخرى مع الإنتر حيث قال " لوكاكو كان مصاباً لكنّه عاد مرّة أخرى للعب بقوة وسجّل هدفاً مع الإنتر في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد بيلزن".

 

أما عن هازارد فقد قال مارتينيز أيضاً " على الرغم من أن هازارد لا يحصل على دقائق لعب كثيرة مع ريال مدريد إلا أنه جاهز بدنياً بشكل جيّد بالإضافة إلى أنه يمتلك دوراً هاماً جداً مع المجموعة ".

 

وشدد مارتينيز على ضرورة البدء بقوة في المونديال وتسجيل الأهداف في مرمى الخصوم حيث قال " يجب أن نكون في المستوى المعهود وأن نسجّل بشكل جيّد في مبارياتنا الأولى أمام كندا والمغرب وكرواتيا".

 

منتخب بلجيكا في كأس العالم.

 

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب البلجيكي يقع في إطار منافسات المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم القادم في قطر رفقة كلاً من كندا وكرواتيا والمغرب ويأمل إلى تحقيق المزيد من النجاحات علاوة على ما فعله في مونديال روسيا الماضي.

 

ومن المقرر أن يخوض المنتخب البلجيكي أولى مبارياته في كأس العالم ضد المنتخب الكندي يوم 23 من شهر نوفمبر المقبل بينما سيخوض مباراة الثانية ضد المنتخب المغربي يوم 27 من الشهر نفسه على أن يختتم مباريات دور المجموعات ضد وصيف النسخة الماضية منتخب كرواتيا يوم 1 ديسمبر.

 

وستكون المجموعة محتدمة المنافسة بين المنتخبات كلّها ويعتبر المنتخب البلجيكي ووصيف النسخة الماضية منتخب كرواتيا هما المرشحان الأقوى للتأهل إلى الدور التالي من البطولة.


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر