لمتابعتنا على تويتر

كشف موقف فاران من المشاركة في كأس العالم.


  

كشفت بعض التقارير الإعلامية اليوم عن حالة نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب فرنسا بعض الإصابة التي تعرّض لها الأخير في مباراة فريقه ضد نادي تشيلسي في الدوري الإنجليزي والذي خرج على إثرها باكياً من أرضية الملعب في الدقيقة 58 من عمر المباراة في توقّع منه أن الإصابة سيّئة وأنه لن يرتدي قميص بلاده في كأس العالم القادم في قطر 2022.

 

إصابة فاران في مباراة تشيلسي.

 

ودخل فاران في نوبة من البكاء بعدما تعرّض لإصابة قوية في ركبته يوم أمس السبت في ركبته في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين في الدقائق الأخيرة القاتلة في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج.

 

لكن الصحافة اليوم قد طمأنت عشاق المنتخب الفرنسي على حالة اللاعب رافائيل فاران وكشفت موقفه من المشاركة في كأس العالم القادم الذي تستضيفه قطر في الفترة ما بين 20 نوفمبر و 18 ديسمبر المقبلين.

 

وقد قالت شبكة """" أن التقارير الطبية الأولية لإصابة فاران تشير بأنه سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين 3 و4 أسابيع وذالك يعني أن اللاعب سيغيب عن كل مباريات نادي مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي.

 

موقف فاران من المشاركة مع المنتخب الفرنسي في كأس العالم.

 

لكن الشبكة التي ذكر الخبر """" قد أوضحت أيضاً أن رافائيل فاران يستطيع المشاركة مع منتخب بلاده فرنسا في كأس العالم القادم في قطر لكنه لن يكون جاهزاً بنسبة 100% في المباراة الأولى للمنتخب الفرنسي في المونديال.

 

والمباراة الأولى للمنتخب الفرنسي الذي يقع في المجموعة الرابعة في المونديال ستكون ضد منتخب أستراليا يوم 22 نوفمبر وهي المباراة التي من المتوقع أن يغيب عنها اللعب لكنه سيكون جاهزاً للمشاركة ضد الدنمارك يوم 26 وضد منتخب تونس يم 30م من الشهر ذاته .

 

ومن الجدير بالذكر أن المدرب ديديه ديشامب سيعلن عن القائمة النهائية للمنتخب الفرنسي في الفترة يوم 9 من شهر نوفمبر المقبل وأن المدرب يملك أحقية تبديل أي اسم في القائمة النهائية لإصابة أو غيره ولكن بشرط أن يكون قبل انطلاق المواجهة الأولى لفرنسيا في مونديال قطر 2022.

 

المباريات التي سيغيب عنها فاران مع مانشستر يونايتد.

 

وبعد تأكد غياب فاران هذا فإن اللاعب سيغيب عن 3 مباريات مع مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم وهم، ضد وست هام يونايتد يوم 30 من الشهر الجاري وأمام أستون فيلا يوم 6 نوفمبر والمباراة الأخيرة ضد فولهام يوم 13 نوفمبر.

 

أما على صعيد مباريات الدوري الأوروبي فإن اللاعب سيغيب عن المباريتين المتبقيتين لمانشستر يونايتد في دوري المجموعات وهما ضد شريف تيراسبول يوم 27 أكتوبر والأخيرة أمام ريال سوسيداد يوم 3 نوفمبر.

 

ومن الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل حالياً المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة من 11 مباراة لعبها وتنقص له مباراة عن ملاحقيه ولو حقق فيها الفوز سيقفز إلى المركز الثالث أو الرابع.


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر