لمتابعتنا على تويتر

بيرلو واثق من تنظيم بطولة كأس عالم استثنائية في قطر.

 



قال أسطورة كرة القدم ونجم منتخب إيطاليا أندريا بيرلو أنه يتوقّع أن تنظم قطر بطولة كأس عالم استثنائية وأنه واثق من نجاحها في الفترة التي ستقام فيها ما بين 20 نوفمبر و 18 ديسمبر .

 

حيث قال الأسطورة السابقة لمنتخب إيطاليا في تصريحات صحفية ردّاً على سؤال هل ستنجح قطر في تنظيم بطولة كأس العالم القادمة فقال " نعم بكل تأكيد لا شك في أن قطر ستنجح بالفعل في تنظيم واستضافة بطولة كأس العالم القادمة ".

 

كما أعرب النجم الإيطالي والذي فاز بالبطولة مع منتخب بلاده عام 2006 عن ثقته الكبيرة في دولة قطر لتلبيتها جميع متطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بما سيقدم بدوره نسخة ناجحة واستئناية من كأس العالم.

 

ومن الجدير بالذكر أن بيرلو يعتبر أحد أساطير كرة القدم الإيطالية الذي قدّم الكثير والكثير خلال فترة تواجده حيث فاز بلقب دور الدرجة الثانية أثناء تواجده مع بريشيا، في حين نجح في التتويج ببطولة الدوري الإيطالي مرتين مع الميلان في عز عصر ازدهار الكرة الإيطالية.

 

كما فاز أيضاً بنسختين من دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للاندية والسوبر الإيطالي وكأس إيطاليا، أما مع يوفنتوس فقد فاز بـ 4 ألقاب من بطولة الدوري الإيطالي فضلاً عن المزيد من الألقاب الأخرى.

 


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر