لمتابعتنا على تويتر

فيليبي كوتينيو خارج قائمة المنتخب البرازيلي لكأس العالم.

 



تتقلص حظوظ النجم البرازيلي نجم نادي أستون فيلا الإنجليزي فيليبي كوتينيو لاعب خط الوسط من الإنضمام إلى رفاقه في قائمة المنتخب البرازيلي لكأس العالم القادم في قطر 2022 بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة وعدم تقديمه للمستويات المطلوبة منه بالفعل .

 

ونشرت صحيفة سبورت الإسبانية مؤخراً أن البرازيلي كوتينيو أصبح تقريباً خارج حسابات المدرب تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي وذالك مع اقتراب الوقت للإعلان الرسمي عن القائمة النهائية للمنتخب البرازيلي التي سيخوض بها نهائيات كأس العالم القادم في قطر.

 

وذكرت الصحيفة أن المدرب قد استبعد كوتينيو من حساباته بسبب عدم تقديمه للمستويات المطلوبة منه رفقة ناديه أستون فيلا الذي انتقل إليه مؤخراً وبسبب التنافس الشديد أيضاً بين عناصر المنتخب البرازيلي في كافة المراكز.

 

كم أشارت الصحيفة أيضًا أن تفكير المدرب تيتي حالياً بدأ ينحصر في اسمين لضمّهما للقائمة وهما روبرتو فيرمينو نجم نادي ليفربول الإنجليزي وإيفرتون ريبيرو لاعب نادي فلامينغو البرازيلي .

 

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب البرازيلي سيخوض مباريات نهائيات كأس العالم القادمة في قطر ضمن منافسات المجموعة السابعة رفقة كلاً من سوييسرا والكاميرون وصربيا.


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر