لمتابعتنا على تويتر

هل سيشارك بوغبا مع منتخب فرنسا في كأس العالم القادم؟.

 



يبدو أن النجم الفرنسي بول بوغبا نجم منتخب فرنسا ونادي يوفنتوس الإيطالي في أزمة في الوقت الحالي بسبب تقلّص فرصة لحاقه بمنتخب فرنسا في كأس العالم المقبل في قطر بسبب الإصابة التي لحقت به في بداية الموسم مع فريق يوفنتوس.

 

أليغري يكشف عن حالة بوغبا.

 

حيث قال المدرب ماسيمليانو أليغري المدير الفني لنادي يوفنتوس في الوقت الحالي أن بوغبا سيضطر للغياب عن التواجد مع يوفنتوس في المباريات الثلاثة المقبلة .

 

وكان هذا القرار صادماً بالنسبة لجميع عشاق المنتخب الفرنسي الذين كانوا يعلقون آمالهم مع المدرب ديديه ديشامب على عودة بوغبا مرة أخرى إلى الملاعب بصورة طبيعية قبل كأس العالم .

 

كما زاد أليغري أن بوغبا لن يلعب أي مباراة مع يوفنتوس قبل تاريخ 10 نوفمبر المقبل وهو تاريخ يسبق التاريخي الرسمي الذي حدده الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا 14 نوفمبر بأربعة أيام للمنتخبات لإرسال القوائم النهائية للاعبيها الذين سيشاركون في مونديال قطر المقبل.

 

بوغبا يشارك في تدريبات يوفنتوس.

 

وقد شارك بوغبا في تدريبات يوفنتوس قبل 0 أيام من الآن وكان يتمنى أن تتلائم جراحه سريعاً من أجل العودة والمشاركة مع المجموعة مرة أخرى لكن يبدو أن لم يتعافى بشكل كامل من الإصابة لذا من المحتمل أن يغيب عن كأس العالم.

 

تاريخ إصابة بول بوغبا.

 

وكانت إصابة بوغبا قد ضربت به في وقت سابق من الموسم الماضي وتحديداً في أبريل الماضي رفقة فريقه السابق مانشستر يونايتد إلا أنه استكمل الموسم بشكل سليم.

 

لكن وقبل أيام قليلة من انطلاق موسم 2022-2023 تعرّض اللاعب لنفس الإصابة مجدداً على مستوى الركبة أثناء تواجده في التدريبات رفقة زملائه في يوفنتوس ليضطر اللاعب للخضوع إلى عملية جراحية في شهر أغسطس الماضي.

 

 


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر