لمتابعتنا على تويتر

رينارد يعلن عن كارثة داخل المنتخب السعودي قبل انطلاق كأس العالم.

 



حدد المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي نقاط ضعف المنتخب السعودي قبل انطلاق بطولة كأس العالم في قطر حيث قال أن مستوى اللياقة البدنية للمنتخب الأخضر السعودي ليست بمستوى واحد وهو يعمل في الوقت الحالي على رفع مستوى اللياقة لجميع اللاعبين قُبيل انطلاق فعاليا نهائيات كأس العالم في قطر .

 

رينارد يتحدث عن المنتخب السعودي قبل كأس العالم.

 

وفي تصريحات صحفية نشرتها صفحة المنتخب السعودي قال رينارد " في الوقت الحالي آمل أن تبقى الأمور إيجابية داخل المنتخب السعودي وحتى انطلاق بطولة كأس العالم القادمة في قطر وأن يقدم الأخضر السعودي أداءاً جيّداً في البطولة " .

 

وقال رينارد " لقد أجريت اختباراً لجميع اللاعبين في الفترة الماضية على مستوى اللياقة البدنية وقد أظهرت النتائج وجود تفاوت ملحوظ بين عناصر المنتخب على المستوى البدني وعلينا توحيد مستوى اللياقة على مستوى اللاعبين جميعاً ".

 

وتابع " لقد أظهرت النتائج أن علي البليهي، سعود عبد الحكم، وعلي الحسن ومحمد كنو هم الأفضل على مستوى اللياقى البدنية بين جميع اللاعبين " .

 

كما أوضح " سأقوم بإشراك 11 لاعباً من أصحاب اللياقة الضعيفة حتى الدقيقة 60 من المباراة التي سيخوضها الأخضر السعودي ضد منتخب مقدونيا وسيشرك أصحاب اللياقة الممتازة في الـ 30 دقيقة الأخيرة من المباراة " .

 

المنتخب السعودي يخوض الفترة الثالثة من الاستعداد لمباريات كأس العالم.

 

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي حالياً يخوض المرحلة الثالثة من الإعداد المستمر من أجل بطولة كأس العالم على الأراضي الإماراتية وسيخوض 5 ودّيات قبل التوجّه إلى الأراضي القطرية استعدادًا لخوض مباريات المونديال.

 

حيث سيلاقي كلاً من منتخب مقدونيا وألبانيا وهندوراس وأيسلندا وبنما ومن ثم سيختتم استعداداته على الأراضي السعودية ضد وصيف النسخة الماضية المنتخب الكرواتي يوم 16 نوفمبر ومن ثم سيتوجّه مباشرة إلى العاصمة القطرة الدوحة.

 

مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم قطر 2022.

 

وقد أسفرت قرعة بطولة كأس العالم عن وقوع المنتخب السعودي ضمن منافسات المجموعة الثالثة بجانب كلاً من الأرجنتين الفريق الأقرب لتحقيق البطولة وبولندا والمكسيك.


أما عن مبارياته فسيخوض المباراة الأولى له ف المونديال ضد ميسي ورفقائه المنتخب الأرجنتيني يوم 22 من شهر نوفمبر على استاد ملعب لوسيل، وثاني لقائاته في دور المجموعات ستكون ضد منتخب بولندا يوم السبت الموافق 26 من شهر نوفمبر المقبل على استاد المدينة التعليمية، وسيختتم مبارياته في دور المجموعات يوم 30 من الشهر نفسه ضد المنتخب المكسيكي على ملعب لوسيل أيضاً.

 

وينتظر الكثير من عشاق كرة القدم في الوطن العربي أن يظهر المنتخب السعودي بأداء يشرف هو والمنتخب التونسي والمنتخب المغربي ومنتخب قطر صاحب الأرض والضيافة وأن يذهبوا إلى مستويات متقدّمة في البطولة في ظل كونها تقام على أراضي عربية لأول مرة في تاريخ المسابقة.


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر