لمتابعتنا على تويتر

هتان باهبري " المنتخب السعودي لن يكتفي بالمشاركة فقط في كأس العالم".

 



صرّح مهاجم المنتخب السعودي هتان باهبري أن منتخب بلاده يعمل على قدم وساق من أجل تقديم مستويات عالية في كأس العالم في قطر مشيراً إلى أن المنتخب السعودي لن يكون ضيف شرف وسيذهب للبطولة التي من المقرر إقامتها في 20 نوفمبر المقبل للمشاركة فقط.

 

حيث تحدّث هتان باهبري إلى الموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا وقال " لن نذهب إلى قطر لمجرّد المشاركة في البطولة فقط، مع كل مرة نشارك في ها في كأس العالم يكون لدينا دافع كبير لتقديم المزيد وعلينا تحقيق شيء من أجل السعودية".

 

وأضاف أيضاً" تواجد المنتخب السعودي لتشجيعنا ومآزرتنا في قطر سيعطينا دافع كبير أيضاً لأن الجميع سيكون في كل مكان".

 

أما عن المنافسين فقال" تمتلك مجموعتنا مجموعة مميزة من اللاعبين ومنتخبات قويّة حيث تمتلك الأرجنتين ليونيل ميسي ومجموعة مميزة من اللاعبين، أما بولندا فهي تلعب تحت قيادة الهدّاف روبرت ليفاندوفسكي والمكسيك تمتلك حارس مميزاً أيضاً ".

 

وتابع " أمتلك الخبرة اللازمة التي تؤهلني للمشاركة في المونديال القادم، وليس أنا فقط بل لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين على مستوى الفريق ونآمل أن ننجح في المحطات القادمة".

 

وعن إمكانية حمل شارة القيادة في المونديال قال " إن شاء الله يحدث ذالك فإن هذا سبب وحيد لكنه كافي لإشعارك بالسعادة والفخر، في الحقيقة نحن جميعاً شخص واحد نكمل بعضنا البعض لا يتعلّق الأمر بلاعب واحد فقط وسنقدّم الكثير ان شاء الله ".

 

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يقع ضمن المجموعة الثالثة رفقة كلاً من الأرجنتين وبولندا والمكسيك.


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر