لمتابعتنا على تويتر

أين سيقيم المنتخب الألماني في قطر خلال فترة كأس العالم؟.


 

يستعد المنتخب الألماني في الفترة الحالية لخوض منافسات بطولة كأس العالم القادمة والتي ستقام في قطر في الفترة ما بين 20 نوفمبر و 18 ديسمبر المقبلين والذي يقع ضمن منافسات المجموعة الخامسة والتي تضم كلاً من منتخب إسبانيا واليابان وكوستاريكا.

 

ويأمل الكثير من عشاق المنتخب الألماني رؤيته مجدداً على منصات التتويج رفقة المدرب الألماني هانز فيليك وذالك لمناصفة البرازيل في الرقم القياسي بتتويجها بالبطولة الخامسة من كأس العالم حيث تنفرد البرازيل بهذا الرقم ونسيان تعثّرات المونديال الماضي في روسيا.

 

مقر إقامة منتخب ألمانيا في قطر.

 

وقد نشرت بعض التقارير الصحفية مؤخراً والتي أفادت بأن الإتحاد الألماني لكرة القدم قد اختار منتجع " زلال " الصحي الذي يقع في منطقة " الرويس " مقر إقامة رسمياً له خلال الفترة التي سيكون فيها ضيفاً على الأراضي القطرية في بطولة كأس العالم.

 

وعن الموقع الجغرافي فإن المنتجع يبعد عن العاصمة القطرية الدوحة مسافة ساعة واحدة بينما يبتعد عن مطار حمد الدولي ساعة ونصف فقط وهو ما يجعل المنتخب الألماني بعيداً عن ضجيج البطولة والتركيز جيدًا على التتيج بالبطولة.

 

ويضم المجتمع الكثير من الخدمات في الكثير من المجالات مثل البدنية والعقلية والعاطفية مما سيجعل هذه الأجواء مناسبة للمنتخب الألماني وتزيد من الراحة النفسية للاعبيه.


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر