لمتابعتنا على تويتر

إنريكي يحدد القائمة الأولية لإسانيا في كأس العالم ويحدد موقف دي خيا.

 



نشرت بعض الصحف الإسبانية اليوم أن هناك إحتمال كبير أن يتم استبعاد حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإسباني دافيد دي خيا من قائمة منتخب إسبانيا في كأس العام القادم في قطر 2022 والذي لم يتبقى على صافرة انطلاقته سوى أيام قليلة.

 

حيث قالت الصحافة أن مدرب منتخب إسبانيا السيد لويس إنريكي قد اختار قائمة أولية مكوّنة من 55 لاعباً إسبانيا سيفاضل المدرب بينهم في الأيام المقبلة قبل الإعلان الرسمي عن القائمة النهائية التي ستخوض نهائيات كأس العالم القادم في قطر.

 

وفي السياق نفسه أكدت صحيفة "آس"الإسبانية أن المدرب على الرغم من اختياره لخمسة حراس مرمى في القائمة إلا أنه قرر الإستغناء عن خدمات دافيد دي خيا صاحب الـ 31 عاماً حيث اختار المدرب، أوناي سيمون(أتلتيك بلباو)، ديفيد سوريا(خيتافي)، روبرت سانشيز(برايتون)، كيبا أريزابالاغا (تشيلسي)، ديفيد رايا(برينتفورد).

 

وقد أكد التقرير أيضاً أن إنريكي كشف عن ملامح الحرّاس الثلاثة الذي سيختارهم معه في كأس العالم وهم سانشيز ورايا وسيمون بينما سيبقى الثنائي الآخر إحتياطياً في حالة إصابة أحد من هذا الثلاثي.

 

ومن الجدير بالذكر أن دافيد دي خيا يقدّم مستويات جيّدة مع مانشست يونايتد في الفترة الأخي حيث شارك كأساسياً في كل المباريات التي خاضها مانشستر يونايتد هذا الموس وهم 16 مباراة حافظ على شباكه في 7 مناسبات منها 4 في الدوري الإنجليزي.

 


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر