لمتابعتنا على تويتر

كيروش يعترف بوجود مشاكل داخل منتخب إيران قبل انطلاق كأس العالم.

 



اعترف المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب إيران والذي يستعد لخوض منافسات بطولة كأس العالم القادمة في قطر 2022 رفقة المنتخب الإيراني للمرة الثانية له في كأس العالم بوجود بعض الشاكل داخل قائمة المنتخب الإيراني والذي يعمل حالياً على حلّها في أسرع وقت ممكن قبل الإعلان الرسمي عن القائمة النهائية التي ستخوص نهائيات كأس العالم في قطر.

 

ومن الجدير بالذكر أن بطولة كأس العالم في قطر ستنطلق بعد 28 يوم تقريباً من اليوم وبالتحديد في يوم 20 من شهر نوفمبر المقبل والتي ستستمر حتى يوم 18 من شهر ديسمبر .

 

كيروش يعترف بوجود مشاكل داخل المنتخب الإيراني.

 

وفي تصريحات صحفية نشرتها صحيفة طهران تايمز الإيرانية قال كيروش " أنا سعيد للغاية برؤية وسائل الإعلام داخل ملاعب التدريب لأنها تعطينا الدافع والدعم بشكل كبير ولكن بما أنه لم يتبقى على انطلاق كأس العالم سوى شهر واحد تقريباً علينا الأن أن نعمل على حل مشاكلنا داخل الفريق في الوقت الحالي".

 

وتابع كيروش " نحن لا نقل شيء عن كل المنتخبات الأخرى التي تأهلت إلى بطولة كأس العالم في قطر نحن جميعاً لدينا الحافز والقوّة، وسوف نقدم قصارى جهدنا ونبذل أقصى ما في وسعنا في مونديال قطر القادم والمشاركة في هذا الحدث الكبير على أتم الجاهزية".

وأضاف أيضاً " على الرغم من أننا نواجه حالياً نقصًا كبيراً في التحضير إلا أنني أريد أن أشكر جميع من ساعدنا في التدريبات من اللاعبين والجهاز الفني والكثير من الأشخاص الآخرين، نحن نعمل الأن على سد الفجوات بيننا وبين المنتخبات الكبيرة الأخرى التي تأهلت إلى البطولة".

 

كيروش يتحدّث عن مواجهة انجلترا.

 

وقال كيروش أيضاً " الجميع يعلم قيمة منتخب إنجلترا هو منتخب عظيم سنواجهه في أولى الجولات والجميع يدرك مدى قوّة هذا المنتخب إنه لشرف لنا في مواجهتم ويسعدنا أن نلتقي بهم ".

 

واختتم كيروش حديثه بالقول " أود أن أشكر جميع المدربين الذين يساهمون معنا في إعداد المنتخب الوطني لدينا تحدي كبير في طريقنا إلى كأس العالم وهو رفع مستوى استعداد اللاعبين في كافة المناحي، نحن نحاول تحسينهم بقدر الإمكان قبل بدء المنافسة".

 

مجموعة ومباريات إيران في كأس العالم.

 

ومن الجدير بالذكر أن منتخب إيران يقع في إطار منافسات المجوعة الثانية رفقة كلاً من منتخب انجلترا والولايات المتحدة الأمريكية ومنتخب ويلز .

 

وسيخوض منتخب إيران أولى مبارياته في بطولة كأس العالم يوم 21 نوفمبر على استاد خليفة الدولي ثم سيلاقي منتخب ويلز يوم 25 من الشهر نفسه، على أن يختتم مباريات دور المجموعات يوم 29 من شهر نوفمبر .

 

ومن الجدير بالذكر أن هذه هي المناسبة الثانية التي يخوض بها المنتخب الإيراني بطولة كأس العالم تحت قيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش على الرغم من وصوله إلى مهمة تدريب المنتخب قبل أسابيع قليلة فقط.


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر