لمتابعتنا على تويتر

تعرّف على مقر إقامة المنتخب البرازيلي في قطر خلال بطولة كأس العالم.

 



أفادت بعص المصادر الصحفية اليوم أن الإتحاد البرازيلي قد استقر على مقر إقامة الذي سيقيم فيه على الأراضي القطرية خلال بطولة كأس العالم القادمة في قطر والتي ستقام في الفترة ما بين 20 نوفمبر و 18 ديسمبر .

 

حيث افادت بعض الأخبار أن المنتخب البرازيلي اختار التواجد في فندق ومنتجع "ويستن بالدوحة" وهو الفندق الذي يقع تمامًا في قلب العاصمة القطرية الدوحة ويبعد بعض الدقائق فقط عن " سوق واقف " وكورنيش الدوحة والعديد من المعالم الأخرى المهمة في قطر.

 

وسيستمتع منتخب السيليساو بالعديد من الخدمات داخل الفندق الذي يحوي حوله على ما يقارب 350 فيلا بالإضافة إلى الكثير من حمامات السباحة ومناطق الاستجمام وإمكانية انعزال اللاعبين من خلال الأماكن المخصصة لذالك .

 

أما عن الملعب فمن المنتظر أن يمارس المنتخب البرازيلي تدريباته وتحضيراته للمباراة على أرضية ملعب حمد الكبير والذي يقع في قلب العاصمة القطرية الدوحة.

 

ويستعد المنتخب البرازيلي أن يخوض منافسات نهائيات كأس العالم في قطر وهو يحمل الرقم القياسي لأكثر المنتخبات تتويجًا بالبطولة وأيضاً حضوراً ومشاركة بها حيث شارك المنتخب البرازيلي في كل نسخ بطولة كأس العالم بواقع 21 نسخة لعب خلالها 109 مباراة فاز في 73 وتعادل وخسر في 18.


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر