لمتابعتنا على تويتر

بايرن ميونخ صاحب الرقم القياسي في عدد اللاعبين المشاركين في كأس العالم.

 



في الوقت الذي تستعد فيه الأندية الأوروبية لإعطاء الضوء الأخضر للاعبيهم المشاركين في بطولة كأس العالم القادمة في قطر والتي تتكون من 32 منتخباً موزّعين على 8 مجموعات.

 

فقد أظهرت نتائج الإحصائيات إلى أن نادي بايرن ميونخ هو أكثر نادي أوروبي الذي يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين ستشارك في بطولة كأس العالم القادمة في قطر بواقع 17 لاعبًا من الفريق البافاري سيشارك مع منتخب بلاده في نسخة كأس العالم القادمة في قطر.

 

وتعد الأندية الأوروبية من أكثر الأندية حرصاً على تواجد اللاعبين في بطولة كأس العالم وتقدم لهم كافة الدعم وتتابع حالاتهم طوال البطولة بل وتقدم لهم التهاني في حالة الفوز والدعم عن الخسارة.

 

منتخب ألمانيا صاحب النصيب الأكبر من لاعبي بايرن ميونخ.

 

ويعتبر المنتخب الألماني من المنتخبات الكبيرة التي لها تاريخ كبير في بطولة كأس العالم حيث تسعى من خلال بوابة كأس العالم القادمة في قطر التتويج باللقب الخامس لها في البطولة تحت قيادة هانز فيليك لتحطيم الرقم القياسي للبرازيل بإعتباره المنتخب الأكثر تتويجًا ببطولة كأس العالم على مدار التاريخ.

 

حيث يستعد النادي البافاري لإرسال 7 لاعبين يمثلون العمود الفقاري للمنتخب الألماني كما هو الحال على مر التاريخ أن كان بايرن ميونخ هو حجر الأساس في تشكيلة المنتخب الألماني.

 

وينضم إلى منتخب ألمانيا من طرف بايرن ميونخ كلّاً من مانويل نوير، سيرج غنابري، جوشوا كيميتش،توماس مولر،جمال موسيالا،ليون غورتسكا،ليروي ساني.

 

منتخب فرنسا كان له نصيب في بايرن ميونخ.

 

أما المنتخب الفرنسي فيستعد هو الآخر للإعتماد بشكل كبير على لاعبي نادي بايرن ميونخ الذين سينضمون إليه خلال الفترة القادمة عند بداية فترة التوقّف الدولي من أجل الحفاظ على لقبه الأخير والذي حققه على الأراضي الروسية في النسخة الماضية عام 2018.

 

حيث سيشارك أربع لاعبين من بايرن ميونخ رفقة منتخب فرنسا وهم كينغسلي كومان في منطقة الهجوم، بينما سيشارك ثلاثي الدفاع بندامين بافارد، لوكاس هيرنانديز، دايوت أوباميكانو أيضاً مع منتخب فرنسا.

 

أفريقيا تدعم منتخباتها من بايرن ميونخ.

 

كما كان للقارة السمراء نصيباً أيضاً في تدعيم منتخباتها المشاركة في بطولة كأس العالم القادمة في قطر من طرف نادي بايرن ميونخ الألماني الذي يستعد لتقدم 3 لاعبين من لاعبي فريقه إلى قارة أفريقيا.

 

حيث من المنتظر أن يكون المنتخب السنغالي هو صاحب لقب الحصان الأسود في بطولة كأس العالم في قطر رفقة نجم بايرن ميونخ ساديو ماني، كما سعد المنتخب الكاميروني أيضاً في الأسابيع الماضية بسبب تألق مهاجمه إيريك تشوبو موتينغ مع البافاري، وأخيراً يستعد المنتخب المغربي لتأمين ميسرته الدفاعية بلاعب بايرن ميونخ نصير مزراوي.

 

كندا وهولندا لهما نصيب في لاعبو بايرن ميونخ.

 

أما المنتخب الهولندي هو الآخر فسعيد بتواجد ماتياس دي ليخت قلب دفاع المنتخب الهولندي رفقة النادي البافاري لتامين خط دفاعه في المونديال القادم، ويتمنّى اللاعب الهولندي الآخر ريان غرافينبيرش بالحصول على استدعاء من منتخب بلاده لتمثيله في المونديال، بينما سعد المنتخب الكندي هو الآخر بعودة نجمها الأول ألفونسو ديفيز إلى صفوف بايرن ميونخ بعد الإصابة للمشاركة مع منتخب بلاده لأول مرة منذ 36 عامًا.


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر