لمتابعتنا على تويتر

أرسن فينغر يتوقع من المنتخب السعودي مستويات قوية في كأس العالم في قطر.

 



قال أسطورة نادي التدريب في نادي أرسنال سابقًا ورئيس قسم تطوير كرة القدم العالمية في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا السيد أرسن فينجر فب تصريحات صحفية له أنه يتوقّع أن يقدم المنتخب السعودي مستويات قوية في كأس العالم القادم في قطر 2022 والذي لم يتبقى على انطلاقته سوى أسابيع قليلة حيث ستنطلق صافرة بداية المباراة الأولى في 20 نوفمبر وستلعب آخر مباراة فيه يوم 18 ديسمبر المقبلين.

 

أرسن فينجر يتوقع مستويات قويّة من المنتخب السعودي في كأس العالم.

 

حيث تحدّث أرسن فينجر في تصريحات صحفية نقلت عنه بعد جلسة الاتحاد السعودي لكرة القدم عن أهمية اللاعب الناشيء داخل الفريق وزاد " على الرغم من أن المنتخب السعودي يقع في مجموعة صعبة في نهائيات كأس العالم إلا أنني متفائل ومتوقّع أن يقدم المنتخب السعودي مستويات قويّة في هذا المونديال أمام المنتخبات الواقعة معه في المجموعة ".

 

وتابع " السعوديين عمتًا موهوبون على صعيد كرة القدم، وسيقدمون أداءات رائعة بلا أدنى شك، وكل الأقوال والأصداء التي تصلني من تجاههم جيّدة وتبث على الإيجابية".

 

وأضاف أيضاً " بحكم عملي فلقد أجريت تحليلاً لـ 105 بلد على مستوى العالم في مجال كرة القدم، وأظهرت النتائج لي أن البلدان القوية والأعلى ترتيباً في قائمة الفيفا هم البلدان الذين يتبنون برامج خاصة ومميزة للاعبين الناشئين".


واختتم فينغر حديثه بالقول " هنالك فكرة يجب أن تصل إلى أذهان كل المدربين وهي أن يفهموا أن اللاعبين ليسوا أدوات تنفذ المطلوب منها وفقط بل عليهم أن يتركوا اللاعبين ليحللوا الملعب ويتخذوا القرارات المناسبة بنفسهم في الأوقات المناسبة ".

 

المنتخب السعودي في كأس العالم .

 

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يخوض حالياً الفترة التأهيلية الثالثة له في معسكر مغلق في أبو ظبي وسيخوض خلال الفترة الثالثة هذاه 5 مباريات ودّية يختتمها بودّية في الرياض ضد وصيف النسخة الماضة من كأس العالم المنتخب الكرواتي ليطير بعدها إلى العاصمة القطرية لإتمام الإستعداد النهائي لخوض نهائيات كأس العالم في قطر 2022.

 

مجموعة ومباريات المنتخب السعودي في كأس العالم.

 

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يقع ضمن مجموعة متوسطّة في المجموعة الثالثة رفقة المنتخب الأرجنتيني المرشّح الأكبر للظفر بلقب البطولة بسبب المستويات المتقدّمة التي يقدّمها ميسي ورفاقه في آخر موسمين بجانب المكسيك ومنتخب نجم نادي برشلونة روبرت ليفاندوفسكي المنتخب البولندي.

 

أما عن مباريات المنتخب الأخضر السعودي فسيخوض الأخضر أولى مبارياته ضد منتخب الأرجنتين يوم 22 من شهر نوفمبر ومن ثم سيلاقي منتخب بولندا يوم 26 من نفس الشهر على أن يختتم فعاليات دور المجموعات يوم 30 من الشهر نفسه .

 

ويأمل الكثير من عشاق الكرة العربية أن تذهب المنتخبات العربية بعيداً في هذا المونديال ويقدمون مستويات أعلى من المطلوبة بحكم أنها أول تسخة تقام على أراضي عربية .


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر