لمتابعتنا على تويتر

رئيس الجزائر وأسطورة ألمانية يقدمان دعمهما لقطر في كأس العالم.

  



أعلن رئيس دولة الجزائر عبد المجيد تبون دعم دولة قطر بخوص تنظيم بطولة كأس العالم القادمة وأكد على أنها ستكون نسخة استثنائية من البطولة وستبقى محفورة دائماً في تاريخ كرة القدم.

 

وأدان تبون كل الحملات التشويهية التي تتتعرض لها دولة قطر في الوقت الحالي بشأن استضافة كأس العالم في الفترة ما بين 20 نوفمبر و 18 ديسمبر في حوار دار بينه وبين وكالة الأنباء القطرية.


عبد المجيد تبون يدعم قطر في كأس العالم. 


حيث قال تبون " قطر ستفاجئ العالم بمستوى التنظيم المحكم التي ستقدمه خلال بطولة كأس العالم القادمة في كافة المجالات".

 

وأدلى تبون دعمه لقطر ضد الحملات التشويهية التي تعرضت لها الفترة الماضية حيث قال " الجزائر تعبّر عن دعمها الدائم والكامل لدولة قطر في المونديال وتندد بالحملات المشبوهة التي تستهدفها ".

 

كما تحدّث عن جهود أمير قطر في توحيد الصف العربي وقال " حضور سمو الأمير للقممة العربية يزيد من التلاحم ومحفز شديد للم الشمل العربي ونثمن جهوده المتواصلة لتعزيز التكافل والتضامن العربي".

 

وقد تحدّث أمير قطر أمام مجلس الشورى في وقت سابق قال فيه " قطر تتعرّض لحملة غير مسبوقة من الإفتراءات وازدواجية المعايير بسبب استضافتها لكأس العالم لم تتعرّض لها أي دولة من الدول المستضيفة ولكننا استطعنا التعامل مع كل هذا النقد ورؤية الإيجابي منه والاستفادة منه بأكبر قدر ممكن ".

 

أندرياس بريمه يدعم قطر ضد حملات التشويه.

 

كما تحدّث النجم الأسطوري أندرياس بريمه عن مونديال قطر القادم وقال أن قطر ستقدّم نسخة مميزة وغير مسبوقة من كأس العالم كما تحدّث عن رأيه في مشاركة منتخب ألمانيا وتوقعاته للمنتخبات المرشّحة للفوز باللقب.

 

حيث قال " أنا لست سياسيًا ولا أريد الحديث كثيراً في هذا الموضوع لكني أعتقد أن البطولة ستسير بشكل جيد للغاية في قطر بالنسبة للأوروبين فإن نسخة كأس العالم في الشتاء هي نسخة غريبة من نوعها لكن أعتقد أن زملائي سيستمتعون بحضور كأس العالم على الشاطئ".

 

وعن توقعه للمنتخب الفائز بكأس العالم فقال " أعتقد أن هناك الكثير من المنتخبات المرشّحة للتيوج باللقب منتخبات مثل فرنسا والأرجنتين وإسبانيا والبرازيل بسبب الإمكانات والخيارات الكبيرة التي تمتلكها تلك المنتخبات بالإضافة إلى امتلاكها لعناصر ذات خبرة عالية ".

 

وأضاف " وبالنسبة لي أعتقد أن منتخب هولندا هو الأقرب للتويج بالبطولة بسبب أن لديهم فريق رائع بالإضافة إلى المدرب لويس فان غال رائع أيضاً ".

أما عن توقعاته لمنتخب ألمانيا فقال " دائماً ما يكون المنتخب الألماني من أبرز المرشّحين للمنافسة على اللقب العالمي، لقد حقق اللقب أربع مرّات سابقة وبعد الخروج المبكر من نهائيات كأس العالم الماضية في روسيا أعتقد أن الدافع أكبر لتقديم المزيد للوصول حتى على الأقل إلى نصف النهائي " .

 

ومن الجدير بالذكر أن منتخب ألمانيا يقع في إطار المجموعة الخامسة رفقة اليابان وإسبانيا وألمانيا وستخوض أولى مبارياتها في البطولة ضد اليابان يوم 23 نوفمبر وضد إسبانيا يوم 27 وستختتم دور المجموعات ضد كوستاريكا يوم 1/12.


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر