لمتابعتنا على تويتر

هل يتحطم رقم جوست فونتين التاريخي في كأس العالم في قطر؟

 



مما لا شك فيه أن لقب هدّاف كأس العالمن من أبرز الجوائز الفردية التي يفوز بها بها لاعب كرة القدم في تاريخه إن لم يكن أبرزها على الإطلاق، لأن أي لاعب يحصل على لقب الحذاء الذهبي في هذه البطولة بالتحديد يعتبر أمرًا فريدًا من نوعه ومن الصعب أن يحطّم ويبقى راسخًا في أذهان الكثير من مشجعين كرة القدم.


فنحن الأن على بعد أيام قليلة من انطلاق الحدث الأكبر والأعرق في تاريخ كرة القدم حيث لم يتبقى سوى أيام قليلة على انطلاق النسخة الاستثنائية من بطولة كأس العالم في قطر ولا يزال لقب هدّاف كأس العالم في نسخة واحدة لم يتحطّ حتى الأن على الرغم من مرور زمن طويل على تحطيمه.


جوست فونتين هدّاف كأس العالم في نسخة واحدة.


قبل 64 عامًا من الأن لم يستطع أحد في تاريخ كرة القدم أن يحطّم الرقم السجّل بإسم الدولي الفرنسي السابق جوست فونتين الذي سجّل 13 هدفًا في نسخة واحدة من كأس العالم وذالك عام 1958 في نسخة كأس العالم في السويد والتي لم يستطع أحد حتى الأن معادلة رقمه أو التفوّق عليه ليبقى صامدًا في أذهاننا ومسجّلًا في الفيفا حتى الأن .


وفي ظل المعطيات والرفاهية والتطور الكبير الذي شهدته كرة القدم منذ ذالك الحين وحتى الأن لم يستطع أيًا من نجوم العالم حاليًا أو السابقين من تحطيم رقم جوست فونتين على الرغم من وجود لاعبيين كرة قدم حاليًا أساطير بكل معنى الكلمة مثل ليونيل ميسي والبرتغال كريستيانو رونالدو وكيليان امبابي وغيرهم ولكن هل من الممكن أن يحطّم أحد هذا الرقم في نسخة كأس العالم القادمة في قطر؟


آخر نسخة من كأس العالم بحضور ليونيل ميسي.


يدخل ميسي هذه النسخة من بطولة كأس العالم وهو يحمل على عاتقه حملًا كبيرًا بمحاولة التتويج بلقب هذه البطولة الغائبة عن سجلّاته على الرغم من كونه أحد أساطير كرة القدم الذي لن ينساهم التاريخ والذي حقق العديد من الألقاب رفقة الأندية التي لعب فيها أو اللقب الوحيد الذي حققه مع المنتخب الأرجنتيني.


وكون هذه النسخة من كأس العالم ستكون هي الأخيرة لميسي فسيحاول البرغوث الأرجنتيني تقديم كل ما يملك من أجل منتخب الأرجنتين الذي يعيش فترة مستقرّة وهو يعد أحد أبرز المنتخبات حاليًا لذا هل من الممكن أن نرى ميسي يحطّم هذا الرقم؟.


المونديال الأخير لكريستيانو رونالدو.


وبالنسبة لرونالدو فأمره لا يختلف كثيرًا عن ميسي، رونالدو الذي رأيناه يحطّم جميع الأرقام الممكنة مع الأندية والمنتخبات من الممكن أن يستغل هذه الفرصة الذهبية والثمينة جدًا والتي لن تتكرر ثانية كونها آخر نسخة من كأس العالم سيحضرها الدون ويحطّم هذا الرقم ويصبح هدّاف كأس العالم برقم تاريخي.


كيليان امبابي.


لا شك أن امبابي هو موهبة العصر في كرة القدم في باريس وأن اللاعب يمتلك مهارات فردية وتهديفية عالية وعلى الرغم من تألقه في كأس العالم السابق في روسيا رفقة منتخب فرنسا وتوّج بالبطولة وكان هدّافها إلا أنه على المستوى التهديفي الأن قد زاد كثيراً وهو احد أبرز المرشّحين الذين من الممكن أن يحطم رقم جوست فونتين ويحفر اسمه بحروف من ذهب.


كريم بنزيما في كأس العالم.


بالطبع كل عشّاق كرة القدم قد وصلهم نتائج بنزيما التاريخية التي حققها الموسم الماضي فقد كانت نسخة مرعبة من بنزيما لم يشهدها العالم من قبل وستكون نسخة كأس العالم في قطر أيضًا هي النسخة الأخيرة لبنزيما رفقة منتخب الديوك لذا فإنه من الممكن أن نشاهد بنزيما يعلوا في سجلّات التهديف ويحفر اسمه في تاريخ كأس العالم.


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر