لمتابعتنا على تويتر

نيمار " مونديال قطر سيكون فريدًا من نوعه .. وأتطلع للتويج بالبطولة " .

 



قال الدولي البرازيلي نجم نادي باريس سان جيرمان أن كأس العالم القادم في قطر سيكون مختلفًا وفريدًا من نوعه وأكد على أنه يتطلّع للتويج بهذه النسخة الإستثنائية من كأس العالم رفقة المنتخب البرازيلي.


نيمار: أريد التعرف على قطر أثناء بطولة كأس العالم.


حيث بدأ النجم البرازيلي حديثه بالقول " بالنسبة لي أعتقد أن اللعب في قطر سيكون مختلفًا للغاية، أنا لا أطيق الإنتظار من أجل البدء في اللعب، أريد زيارة قطر التعرف على معالم هذا البلد الجديد وثقافاته أعلم أن الجو سيكون حار جدًا لكن من الجيد أن كل الملاعب تحتوي على مكيفات للهواء".


نميار: توقيت كأس العالم سيرفع من مستوى المنافسة في البطولة.


لكن نيمار أثنى على التوقيت التي ستقام فيه بطولة كأس العالم وقال " من الجيد جدًا أن هذه النسخة من كأس العالم ستكون في منتصف الموسم وهذا يجعل التحضير لكأس العالم أفضل من المعتاد، ستكون بطولة لا تصدّق وأعتقد أنه بسبب التحضير الجيّد لكافة المنتخبات وتوقيتها فإن هذا سيرفع من مستوى المنافسة في البطولة بشكل كبير ".


نيمار : آمل أن أبتسم ف مونديال قطر القادم.


وقال نيمار أيضاً " لدي حلم من الطفولة وهو الفوز بكأس العالم، ونسخة قطر القادمة ستكون استثنائية تخيلّت كثيرًا أنني أحمل هذا اللقب وقد حان الوقت الأن لهذا، لذا أمل أن أبتسم في النهاية في مونديال قطر.


نيمار : هزيمة ألمانيا لن أنساها طوال حياتي.


وتحدّث نيمار عن كون المنتخب البرازيلي هو المرشح للتويج بالبطولة فهذا لا يعني أنه سيفوز بها وقال " ليس من الضروري أن تكون مرشحًا للفوز بالبطولة أنك ستفعل هذا بالفعل، لا فلقد كانت البرازيل مرشّحة لأول كأس عالم حضرته في تاريخي على أرضنا في 2014 وكانت البرازيل حينها أبرز المرشّحين وتجرّعنا خسارة لن أنساها طوال حياتي من ألمانيا".


وتابع " وكذالك الأمر في روسيا 2018 كانت البرازيل أحد أبرز المرشّحين وخرجنا مبكرًا لذا سنبذل كل ما بوسعنا للتويج بالبطولة وآمل أن يتم ذالك في قطر.


منتخب البرازيل في كأس العالم.


ومن الجدير بالذكر أن المنتخب البرازيل قد أوقعته قرعة كأس العالم في إطار منافسات المجموعة السابعة رفقة كلاً من صربيا وسويسرا والكاميرون وهي مجموعة سهلة نسبيًا بالنسبة للمنتخب صاحب التصنيف الأول في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا الأخير.

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر