لمتابعتنا على تويتر

حيرة كبيرة لمدرب تونس بسبب وضعية 4 لاعبين قبل كأس العالم.

 



يعاني المدير الفني للمنتخب التونسي السيد جلال القادري ومساعدضيه علي بومنيجل وسليم بن عاشور من حيرة كبيرة بسبب 4 لاعبين يتواجدون في صفوف منتخب نسور قرطاج في القوت الحالي وذالك قبل أسابيع قليلة من انطلاق صافرة بداية بطولة كأس العالم في قطر 2022 والتي ستقام خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلين والذي يمثل فيها كلاً من المنتخب التونسي والمغربي والسعودي والقطري العرب فيها.

 

ومن المتوقع أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن القائمة النهائية للمنتخب التونسي قبل يوم 6 نوفمبر المقبل حيث يستعد منتخب نسور قرطاج لخوض معسكر تدريبي على أراضي المملكة العربية السعودية في الفترة ما بين 6 و 17 نوفمبر لذالك سيعلن عن الأسماء قبل الذهاب إلى السعودية.

 

ومن المتوقع أن لا تشهد القائمة أي مفاجأت كونها ستكون القائمة النهائية لكأس العالم لكن المدرب جلال القادري لازال يعاني من حيرة بسبب 4 أسماء داخل المنتخب التونسي بسبب حالتهم السية التي يمرون بها مع أنديتهم أو بسبب الإصابات التي عصفت بهم مما أفقدهم الكثير من لياقتهم البدنية.

 

فبحسب بعض المعلومات الصحفية التي نشرت مؤخرًا فإن الأسماء التي تثير قلق المدرب جلال القادري هم وهبي الخزري وثنائي خط الدفاع رامي كعيب وديلان برون والاسم الأخير هو اللاعب سيف الله لطيف الذي انضم حديثاً إلى المنتخب التونسي في الفترة الماضية.

 

فبالنسبة لوهبي الخزري فإن قائد منتخب تونس يعاني يمر بفترة صعبة مع فريقه نادي مونبيليه الفرنسي حيث فشل اللاعب من التواجد بشكل أساسي هذا الموسم على الرغم من أنه كان يلعب بشكل أساسي في الفترة الأولى من الدوري الفرنسي بسبب الأداء الرائع الذي قدّمه الموسم الماضي لكن في الفترة الأخيرة قد تغيّرت الأوضاع كثيراً وبات اللاعب لا يشارك بصورة أساسية.

 

أما المدافع رامي الكعبي فإن اللاعب من الأساس قد فشل في أن يفتك مركز أساسي له مع نادي هيرنفين الهولندي وبالتالي فإن دقائق اللعب في سجل اللاعب لا تبشر بالخير وهو ما يضع المدرب جلال القادري في حيرة من ضمّه إلى القائمة النهائية للمنتخب التونسي أم لا.

 

وينطبق هذا الأمر أيضاً على زميله ديلان برون الذي تتواصل معاناته مع فريقه ساليرنيتانا الإيطالي بسبب أنه قد خسر هو الآخر مركزه الأساسي في تشكيلة المدرب دافيد نيكولا رغم بدايته المبشرة هذا الموسم لكن الأمور قد انقلبت الأن رأساً على عقب.

 

أما اللاعب الأخير الذي يثير حيرة المدرب هو سيف الله لطيف لاعب نادي بازل السويسري إذ يعاني اللاعب هو الآخر من تخبط كبير مع فريقه في الدوري السويسري حيث شارك اللاعب في ما مجموعه 368 دقيقة خلال 11 مباراة خاضها مع فريق بازل واستبعد عن قائمة الفريق في الكثير من المرات هذا الموسم وهو أمر لا يبشّر بالخير.

 

مجموعة منتخب تونس في كأس العالم.

 

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب التونسي يخوض نهائات كأس العالم ضمن منافسات المجموعة الرابعة والتي تضم كلاً من المنتخب الفرنسي حامل لقب النسخة الماضية والدنمارك والمنتخب السويسري.


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر