لمتابعتنا على تويتر

عودة ثنائي المنتخب الإنجليزي من الإصابة واستعدادهم لكأس العالم قطر 2022.

  



انبسطت أسرّت المدرب الإنجليزي ساوثغيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا بعدما وصلته بعض الأخبار السارة والتي أفادت بعودة ثنائي المنتخب الإنجليزي واستعدادهم للمشاركة معه وارتداء قمصان منتخب بلادهم في كأس العالم القادم في قطر 2022 وهو الأمر الذي سيريح المدرب الإنجليزي كثيراً بإتاحة المزيد من الفرص أمامه في تشكيلة المنتخب الإنجليزي في كأس العالم.

 

عودة ثنائي منتخب إنجلترا للمنتخب من الإصابة مرة أخرى.

 

وبحسب موقع إكسبريس الإنجليزي الذي نشر عن عودة الثنائي الإنجليزي لاعب مانشستر سيتي كايل وولكر ولاعب أتلتيكو مدريد كالفين فيلبس فإنهم سكونان جهازان للمشاركة مع المنتخب الإنجليزي في كأس العالم القادم في قطر بصورة طبيعية بعدما مرّت فترة تعافيهم بشكل جيد.

 

ومع عودة الثنائي مرة أخرى إلى الفريق فإن المنتخب الإنجليزي سيشهد حالة شبه مستقرة على مستوى خط الدفاع على الرغم من أن غياب اللاعب ريس جيمس لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي قد أزعج المدرب الإنجليزي كثيراً لكن عودة الثنائي سيشكل راحة لساوثغيت مع اقتراب الإعلان الرسمي عن القائمة النهائية للمنتخب الإنجليزي التي ستخوض نهائيات كأس العالم.

 

مجموعة المنتخب الإنجليزي في كأس العالم.

 

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب الإنجليزي يقع في إطار منافسات المجموعة الثانية رفقة كلاً من الولايات المتحدة الأمريكية وويلز ومنتخب إيران.

 

 


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر