لمتابعتنا على تويتر

أمير دولة قطر " بلدنا تتعرض لحملة غير مسبوقة بسبب كأس العالم " .

 



تحدث أمير دولة قطر السيد تميم بن حمد آل الثاني أمام مجلس الشورى عن بعض النقاط التي تتعلق بدولة قطر وذكر أيضاً استضافة كأس العالم لقطر وعن استعدادات قطر لذالك في الفترة التي ستقام فيها البطولة ما يبن 20 نوفمبر و 18 ديسمبر المقبلين حيث لم يتبقى على انطلاق الصافرة الأولى لمباريات كأس العالم سوى قرابة الـ 25 يوم تقريباً .

 

حيث اعتبر أمير دولة قطر أن بلاده الأن تعتبر ورشة عمل تضم كل المقيمين بها قطريين وغيرهم من أجل التحضير جيدًا لإستضافة الحدث الأعظم في تاريخ كرة القدم على مستوى المنتخبات وهو استضافة كأس العالم قطر 2022 .

 

تميم بن حمد " قطر مستعدة لإستضافة كأس العالم القادم".

 

وتابع " ولا يجب أن ننسى نشكر بعض الدول التي وضعت إمكانيتها تحت تصرفنا أثناء التحضير لهذا الصرح الكبير وفي الأساس يعتبر هذا هو أصل وغرض مثل هذه المناسبات الجيلة التي حض على التآخي وتبادل الخبرات وتجمّع ولا تفرّق فهي بطولة للجميع ونجاحها يعتبر نجاح للجميع ".

 

 

وأردف " ما يميز مثل هذه المناسبات أنها تجمع بين عناصر عدّة من مكونات المصداقية والقدرة الكبيرة على التأثير الإيجابي، إنها مناسبة بإختصار نظهر فيها من نحن ليس فقط بقوة اقتصادنا ومؤسساتنا في الدولة بل وأيضاً في الكشف عن هويتنا الحضارية الحقيقية".

 

واستكمل تميم بن حمد كلمته بالقول " منذ الإعلان الرسمي قبل ما يقارب 11 عام عن استضافة قطر لكأس العالم ونحن نتعرّض لحملة غير مسبوقة لم يتعرّض لها أي بلد مضيف من قبل ولكننا استطعنا أن ندير هذا الأمر وتعاملنا معه بحسن نيّة بل وفي بعض الأحيان كان النقد إيجابي ومفيد".

 

وأضاف أيضاً " ومع مرور الوقت واقتراب بدء فعاليات البطولة تتسع هذه الحملة وتتواصل بل وتضمنت افتراءات وازدواجيات عجيبة في المعايير حتى بلغت من الضرورة مبلغاً جعل الجميع يتساءل بالفعل عن سبب هذه الحملة وما الدوافع الحقيقة وراءها".

 

وتابع " إن هذا لإختبار حقيقي وكبير لشعبنا ودولتنا التي تثير إعجاب العالم أجمع بما حققته من قبل وبما ستحققه في المستقبل ان شاء الله " .

 

وقال أمير قطر " لنواصل العمل جميعاً بيننا وكل شخص في موقعه والخدمة المسندة إليه حتى نرفع اسم الوطن عاليًا ولنفتح أذرعتنا أمام جميع القادمين من كل أنحاء العالم ليشهد العالم بعد وأثناء البطولة على حسن كرم وضيافة القطريين".

 

وتستعد قطر حاليًا لإستقبال سيّاح من جميع أنحاء العالم ليشهدوا هذا الصرح الكروي الكبير لأول مرة على أراضي عربية، وقد قالت الإحصائيات أن قطر قد بلغت استثمارتها في كأس العالم ما يقارب 8 مليار دولار أما الإستثنمار الكبير كان بقيمة 220 مليار دولار من أجل دعم البنية التحتية للدولة على مدار السنوات القادمة ليس بسبب كأس العالم فحسب .

 

وقد أظهرت الإحصائيات أيضاً التي ظهرت مؤخراً من اللجنة المنظمة لكأس العالم أنه من المتوقع أن يصل قطر خلال فترة كأس العالم ما يقارب 3 مليون سائح وأن تكون عائدات كأس العالم 17 مليار دولار.


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر