لمتابعتنا على تويتر

طارق ذياب " المنتخبات العربية ستعاني في كأس العالم في قطر.. وهذه أطراف المباراة النهائية".

 



قال الخبير الإعلامي في قنوات بي ان سبورت القطرية طارق ذياب أنه يتوقع أن تعاني الأربع منتخبات العربية التس ستشارك في كأس العالم القادم فيفا قطر 2022 بسبب الفوارق العالية بينها وبين بقية المنتخبات المشاركة في البطولة.

 

حيث قال ذياب عن منتخب بلاده تونس في حديث لقنا الكأس القطرية ضمن برنامج توقعاتي " أنا أشعر بالقلق تجاه منتخب " نسور قرطاج " بسبب عدم امتلاكه لحارس مرمى كبير " .

 

وتابع " إن تفاؤلي تاه منتخب تونس قد نقص بعض الشيء وخاصة بعد مباراة البرازيل الودّية الأخيرة والتي انتهت بهزيمتنا بخماسية، الأمر يعتمد على ما إذا كنت تمتلك المقاومات الأساسية أم لا، هل تمتلك لاعبيين مميزين على مستوى خط الدفاع أو الإدارة الفنية أو حراسة المرمى المشكلة الكبيرة تكمن في عدم إمتلاك تونس لحارس مرمى كبير ".

 

أما عن المنتخبات العربية جمعاء فقال ذياب " بالطبع أنا أتمنى أن تقدّم المنتخبات العربية مستويات كبيرة وأن تظهر بمستوى مشرّف، لكن هناك فرق شاسع بين الأماني والحقيقة لالجميع يعلم أن الفارق كبير بيننا وبين المنتخبات الكبرى لذالك أتوقع أن تلاقي المنتخبات العربية صعوية كبيرة في المونديال".

 

أما عن نهائي كأس العالم فقد قال ذياب أتوقع أن يصلا منتخب الأرجنتين والبرتغال إلى مباراة نهائي كأس العالم وستحقق الأرجنتين لقب البطولة على حساب البرتغال.


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر