لمتابعتنا على تويتر

ريال مدريد يستعد لوداع 14 لاعبًا من الفريق الأول من أجل كأس العالم.


 


يشغل الحدث الأكبر والأعرق في تاريخ كرة القدم الأن ذهن الكثير من عشّاق كرة القدم حول العالم حيث تستعد قطر لإستضافة بطولة كأس العالم القادمة في الفترة ما بين 20 نوفمبر و 18 ديسمبر .


في الوقت نفسه تستعد الكثير من الأندية الكبرى في القارّة العجوز لتقديم لاعبيها لمنتخبات بلادهم من أجل خوض منافسات كأس العالم القادمة في قطر وعلى رأس هذه الأندية بايرن ميونخ الذي سيقدّم 17 لاعبًا لمنتخبات بلادهم وأيضاً ريال مدريد بمجموع 14 لاعبًا سيسافرون إلى قطر رفقة منتخبات بلادهم.


ريال مدريد بدعم منتخب إسبانيا بلاعب وحيد.


ولعلّ هذا الأمر غريب بعض الشيء إلا أنه من المتوقع أن يحدث بالفعل بعد أن كانت تشكيلة منتخب إسبانيا في السابق هي مزيجًا بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة قطبي الكرة الإسبانية على مر التاريخ إلّا أن هذا الأمر سيتغير للمرة الأولى في كأس العالم في قطر.


ولاعب ريال مدريد الوحيد الذي سيعتمد عليه لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا في كأس العالم هو داني كارفخال ومازالت الشكوك تدور حول إمكانية مشاركة سيبايوس وماركو أسينسيو رفقة منتخب لاروخا إلا أن اللاعب الوحيد الذي تعتبر نسبة مشاركته كبير مع منتخب إسبانيا من ريال مدريد هو داني كارفخال.


ثلاثة ركائز أساسية لمنتخب البرازيل .


أما منتخب السيليساو فمعروف على مر العصور أن ريال مدريد دائمًا ما يستقطب أكبر نجومه من البرازيل وسيقدّم ريال مدريد في هذا المونديال ثلاثة ركائز أساسية في منتخب البرازيل في كأس العالم القادم في قطر.


وسيقدّم ريال مدريد لمنتخب البرازيل المرشّح للتويج بالبطولة كلّاً من فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس على مستوى خط الهجوم أما على مستوى خط الدفاع فسيدفع بإدير ميليتاو وكُلّها أسماء من المتوقع أنها ستشارك بصفة أساسية مع منتخب البرازيل.


أربعة لاعبين في منتخب فرنسا.


منتخب فرنسا الذي يعاني من الكثير من التخبطات في الفترة الماضية بسبب إصابة الكثير من لاعبيه الأساسيين الذين حملوا لقب مونديال كأس العالم في روسيا 2018 ويبدو أن ريال مدريد سيكون المنقذ من أجل لم جراح المنتخب الفرنسي لمحاولة الحفاظ على لقبه في قطر.


حيث يستعد ريال مدريد لتقديم كلّاً من إدوارد كامافينغا وأورلين تشاوميني ثنائي خط الوسط في ريال مدريد في ظل تأكد غياب بول بوغبا وانجولو كانتي نجما خط الوسط في النسخة الماضية من كأس العالم.


وعلى مستوى خط الدفاع سينضم فيرلاند ميندي إلى تشكيلة المنتخب الفرنسي للتأمين على ميسرة المنتخب الفرنسي، بينما المنضم الأكبر إلى تشكيلة الديوك هو كريم بنزيما النجم الأول في ريال مدريد والحاصل على الكرة الذهبية مؤخراً .


منتخب بلجيكا.


ويبدو أن كأس العالم القادم في قطر سيكون المحطّة الأخيرة في مشوار النجم البلجيكي إدين هازارد بحكم سنّه المتقدّم وتخبطاته المستمرة مع ريال مدريد، بينما من المؤكد أن تيبو كورتوا سيكون هو حارس عرين المنتخب البلجيكي في كأس العالم القادم في قطر.


الأوروغواي وكرواتيا وألمانيا لهم نصيب من كعكة الملكي.


أما بالنسبة لنجم خط الوسط لوكا مودريتش وصيف نسخة كأس العالم القادمة فإنها ستكون المحطة الأخيرة أيضاً له رفقة المنتخب الكرواتي، بينما تستعد الأوروجواي لمنح فالفيردي كريزة نصف ملعب الريال الراية من أجل قيادة الجيل القادم لها.


أما المنتخب الألماني فسيحوّل مهامه الدفاعية إلى أنطوني روديجر قلب دفاع النادي الملكي وتمنّي آمالها بعودة توني كروس مرة أخرى من الإعتزال من أجل لعب كأس العالم القادم في قطر.



مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر