لمتابعتنا على تويتر

عصام الحضري يتوقّع تألق المنتخبات العربية ويرشّح بطلًا لكأس العالم.


 


توقّع أسطورة حراسة المرمى في الكرة المصرية عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري سابقًا تألق المنتخبات العربية في كأس العالم القادم في قطر والذي لم يتبقى على انطلاقه سوى أيّام معدودة كما رشّح وتوقّع البطل القادم في هذه النسخة من كأس العالم.


حيث بدأ عصام الحضري تصريحاته بالثناء على تنظيم قطر لكأس العالم وقال " بالتأكيد استضافة قطر لبطولة كأس العالم شرف كبير للوطن العربي كلّه، وواثق من قدرتها في تنظيم بطولة تاريخية فأنا قد زرت الملاعب من قبل عندما كنت مدربًا للحرّاس في كأس العرب وبالطبع سنكون فخورين بما ستقوم به قطر".


أما عن توقّعاته للمنتخبات العربية فقال " بالنسبة لي أنا أتوقع تألق لافت وكبير لكل المنتخبات العربية ولا أستبعد أن يصعدوا جميعاً إلى دور الـ 16 بسبب أنهم سيشعرون أنهم يلعبون على أراضيهم، وأيضاً ستكون مباريات العرب كلهم ممتلئة بالعرب بغض النظر عن جنسياتهم ".


أما عن توقّعه لبطل هذه النسخة من كأس العالم فقال " أنا أتوقع أن يقدم المنتخب الأرجنتيني بطولة قويّة بسبب ما قدمّوه في الفترة الماضية وكذالك الأمر بالنسبة لحامل اللقب الماضي المنتخب الفرنسي، لكنّي أتوقع تتويج البرازيل بالبطولة بسبب جودة اللاعبين الذين يمتلكونهم وبالنظر إلى ما قدّموه أيضاً في الفترة الماضية ".


ومن الجدير بالذكر أن عصام الحضري سبق وأن شارك مع منتخب مصر في بطولة كأس العالم الماضية والتي أقيمت في روسيا وشارك في المباراة الأخيرة من دور المجموعات ضد منتخب السعودية وتصدّى لركلة جزاء شهيرة وضعتها الفيفا من أفضل 100 لقطة في المونديال.

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر