لمتابعتنا على تويتر

على غرار ريال مدريد..14 لاعبًا من برشلونة يتوقّع أن يشاركو في كأس العالم في قطر.

 



يستعد نادي برشلونة الإسباني في الوقت الحالي لوداع نجومه من أجل الذهاب إلى منتخباتهم الوطنية من أجل المشاركة معهم في بطولة كأس العالم القادمة والتي ستقام على الأراضي القطرية لأول مرة في تاريخ الوطن العربي والإسلامي والشرق الأوسط.


حيث لم يتبقى على انطلاق البطولة سوى أيام معدودة حيث ستنطلق البطولة يوم 20 نوفمبر وسيستمر دور المجموعات حتى نهاية سبتمبر وسيبدأ الدور الثاني يوم 2 ديسمبر على أن تكون المباراة النهائية يوم 18 ديسمبر وتختتم فعاليات البطولة حينها .


أما على سيرة برشلونة فهو يعيش حاليًا أوضاعاً متقلّبة فتجد الفريق قد بدأ بداية قويّة مكنته من التواجد في مقدّمة ترتيب الدوري الإسباني خلف ريال مدريد المتصدّر بفارق نقطة وحيدة بينما قد خرج مبكرًا من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا وخسر الكلاسيكو.


وبالحديث عن اللاعبين الذين من المتوقع أن يشاركوا مع منتخبات بلادهم لتألقهم مع القلعة الكتالونية فقد أظهرت الإحصائيات إحتمالية تواجد 14 لاعبًا من نادي برشلونة في كأس العالم في قطر وهو الرقم نفسه الذي يتشاركه مع لاعبي ريال مدريد.


منتخب إسبانيا ينتظر تدعيمات برشلونة.


على النقيض من القلعة الملكية لنادي ريال مدريد فإن برشلونة يحمل في جعبته الكثير من اللاعبين الذين سيُدعمون صفوف إسبانيا في كأس العالم وعددهم 6 لاعبين بينما لم يقدم ريال مدريد إلى منتخب إسبانيا سوى داني كارفخال.


حيث من المتوقّع أن يتم استدعاء كلّاً من جانب المدرب لويس إنريكي الذي كان مدربًا لبرشلونة من قبل، سيرجيو بوسكيتس، جوردي ألبا، بيدري،إريك غارسيا،غافي،فيران توريس، بينما يأمل الصغير إنسو فاتي الحصول على مركز هو الآخر رفقة أصدقائه في منتخب إسبانيا.


ثنائي لمنتخب فرنسا ومثله لمنتخب هولندا.


أما منتخب الديوك حاملي لقب النسخة الماضية من كأس العالم في روسيا 2018 فينتظر هو الآخر وصول تدعيماته من نادي برشلونة الإسباني حيث سيعتمد على اسمين مهمين في التشكيلة هما عثمان ديمبلي والمدافع جول كوندي.


وبالمثل فإن المنتخب الهولندي هو الآخر يراقب ثنائيه المتواجد في برشلونة ممفيس ديباي للعودة من الإصابة الأخيرة التي ألحقت به ليتمكّن من المشاركة بالإضافة إلى نجم خط الوسط فرينكي دي يونج.


ليفاندوفسكي نجم بولندا الأول ورافينيا يحلم بقميص البرازيل.


أما المنتخب البولندي فمما لا شك فيه أن سيعتمد على قائده روبرت ليفاندوفسكي في نسخة كأس العالم القادمة في قطر كونه النجم الأول وقائد المجموعة في برشلونة أو في بولندا، بينما رافينيا فمع وجود الكثير من الأسماء وتزاحم النجوم داخل منتخب البرازيل فإن رافينيا هو الآخر لم يفقد الأمل للتواجد مع البرازيل.


ألمانيا تنتظر تير شتيجن والأوروغواي يبكي على أراوخو.


أما المنتخب الألماني فمن المؤكد أنه سيضم لكتيبته حارس عرين برشلونة تير شتيجن خاصة بعد توتر الأخبار القادمة بخصوص مانويل نوير في الفترة الأخيرة بعد أن أعلن إصابته بسرطان الجلد وخضوعه لـ 3 عمليات جراحية.


وأخيراً يمنّي منتخب الأوروغواي نفسه بعودة نجم خط الدفاع رونالد أراوخو الذي تعرّض لإصابة أجبرته للخضوع لعملية جراحية منذ أكثر من شهر ونصف وسط تكهنات بغيابه عن المونديال.

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر