لمتابعتنا على تويتر

هل ستحرم الإصابة الأخيرة سلمان الفرج من حضور كأس العالم؟

 



يضع عشّاق كرة القدم السعودية أيديهم على قلوبهم الأن من أجل الإطمئنان على سلامة نجم وقائد المنتخب السعودي الذي تعرّض لإصابة قد تبعده عن خوض منافسات كأس العالم القادمة رفقة المنتخب السعودي في قطر والتي لم يتبقّى على انطلاقها سوى أيام قليلة.


إصابة سلمن الفرج.


وقد تعرّض النجم الدولي سلمان الفرج لإصابة في مباراة المنتخب السعودي والتي أقيمت مساء اليوم الأحد ضد منتخب آيسلندا في إطار المرحلة الثالثة من التحضيرات التي يجريها المنتخب السعودي استعدادًا لكأس العالم والتي انتهت بفوز الأخضر السعودي بهدف نظيف.


حيث تعرّض الفرج لإصابة على مستوى الكتف الأيسر بعد احتكاك كان بينه وبين أحد لاعبي منتخب آيسلندا والذي قد يكون قويّاً بسبب أن سلمان الفرج قد غادر أرضية الملعب متأثرًا بإصابته وذالك قبل دقائق قليلة من نهاية الشوط الأول.


ياسر المسحل يتحدّث عن إصابة سلمان الفرج.


وقد قال رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم قبل قليل أن سلمان الفرج سيجري فحصوصات طبيّة في الساعات القليلة القادمة من أجل الوقوف على حالته وللتأكد من عدم إصابته بأي شيء في ككتفه الأيسر وللتأكد من سلامته متوقّعاً ان إصابة اللاعب تكون خفيفة.


وعقب نهاية اللقاء الودي بين السعودية وآيسلندا تحدّث المسحل إلى قناة أبوظبي الرياضية حينما سُئل عن حالة سلمان الفرج فقال " نحن الأن ننتظر الفحوصات الطبية التي سيجريها في الساعات القليلة القادمة وأنا أتوقّع أن تكون إصابة بسيطة ولن تعيقه عن المشاركات المقبلة مع المنتخب السعودي".


وقد أشاد المسحل بأداء المنتخب السعودي أمام منتخب آيسلندا تحت قيادة المدرب الفرنسي خيرفي رونار وقال أنه ينتظر الكثير والكثير من هؤلاء الشباب في كأس العالم في قطر وتقديم مستويات تليق بالمنطقة العربية.


سالم الدوسيري يطمئن الجماهير على حالة الفرج.


أما نجم المنتخب السعودي الآخر سلمان الدوسري فقد تحدّث بعد المباراة وطمأن عشّاق المنتخب السعودي وسلمان الفرج على حالته وقال " لا يوجد هناك ما يدعوا للقلق وحالة الفرج مستقرّة الأن ".


وأكد الدوسري أن جميع اللاعبين في المنتخب السعودي سيكونون على قلب رجل واحد قبل وأثناء المشاركة في العُرس الكروي الكبير في قطر وعبّر عن أمله في أن يقدّم السعودييون مستويات طيّبة خلال كأس العالم تليق بالمنتخبات العربية.


المنتخب السعودي في كأس العالم.


وقد أوقعت قرعة كأس العالم المنتخب السعودي في إطار منافسات المجموعة الثالثة رفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بمنتخب بلاده الأرجنتين بالإضافة إلى المنتخب البولندي بقيادة روبرت ليفاندوفسكي ومنتخب المكسيك.


ومن الجدير بالذكر أن المواجهة الأولى للمنتخب الشعودي في كأس العالم لن تكون سهلة أبدًا إذ سيلاقي المنتخب الأرجنتيني المرشّح الأقوى من بين منتخبات العالم للتويج بالبطولة يوم 22 من الشهر الجاري على أن يلاقي منتخب بولندا يوم 26 من الشهر نفسه وسيختتم المنتخب السعودي مبارياته في دور المجموعات يوم 30 نوفمبر ضد المكسيك.


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر