لمتابعتنا على تويتر

الاتحاد العربي يؤكد دعمه لقطر في كأس العالم القادم.

 



أكد الإتحاد العربي لكرة القدم تقديم دعمه الكامل لقطر ضد حملات التشويه التي تتعرض لها بسبب إستضافتها لبطولة كأس العالم القادمة والتي لم يتبقى على انطلاقها سوى اسبوعين وأعلن الاتحاد رفضه لكل حملات التشويه والتشكيك المغرضة التي تستهدف مونديال قطر.


الاتحاد العربي يدعم قطر في كأس العالم.


وعبر بيان نشره الإتحاد العربي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قال فيه " يؤكد الإتحاد العربي لكرة القدم دعمه المستمر لإستضافة قطر لكأس العالم القادم فيفا قطر 2022 وهذه ستكون فرصة حقيقية لتعريف العالم أجمع بالثقافة العربية وتميزها عن باقي الثقافات ".


وتابع البيان " ويؤكد الإتحاد العربي دعمه لكافة الخطوات والإستعدادات التي تمت لإستضافة هذه النسخة من البطولة العريقة، ونجدد الثقة في تميز دولة قطر، وقدرتها على تقديم أعلى معايير النجاح في تنظيم هذا الصرح الكروي الكبير".


الاتحاد العربي يرفض الحملات المشبوهة ضد قطر.


وأكد الاتحاد العربي لكرة القدم في بيانه رفضة لكل الحملات المشبوهة التي تتعرض لها قطر حيث قال " يرفض الاتحاد العربي كل حملات التشوية والتشكيك المغرضة والتي تستهدف مونديال قطر ولا تستند أيًا من هذه الحملات على أية حقائق بل غرضها الأساسي هو التقليل والتشويه من الكفاءات العربية ".


الاتحاد العربي يدعو العالم للإستمتاع بكأس العالم في قطر.


واختتم البيان بدعوة لكل محبي كرة القدم حول العالم بالإستمتاع بكأس العالم القادم وقال " ومن هذا المنطلق يدعوا الاتحاد العربي لكرة القدم الجميع من محبّي وعشاق كرة القدم حول العالم بالإستمتاع بكأس العالم في قطر ورؤية هذه التجربة المميزة والتعرف عن قرب بالإرث الحضاري والطبيعة المتنوعة التي تمتلكها المطقة العربية كلّها " .

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر