لمتابعتنا على تويتر

تيمو فيرنر يغيب رسميّاً عن ألمانيا في كأس العالم في قطر.

 



أعلن نادي ار بي لايبزغ الألماني اليوم الخميس رسميّاً غيباب نجم خط الهجوم الألماني تيمو فيرنر عن المشاركة مع منتخب ألمانيا في بطولة كأس العالم القادمة في قطر بسبب الإصابة التي تعرّض لها في الكاحل .


حيث خرج فيرنر البالغ من العمر 26 عامًا من أرضية ملعب الجيش البولندي مصاباً في مباراة فريقه لايبزيغ ضد نادي شاختار دونتسيك الأوكراني مساء أمس الأربعاء في ختام مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز فريقه برباعية نظيفة.


ونشر الحساب الرسمي للنادي الألماني على تويتر تغريدة قال فيها " أصيب تيمو فيرنر بتمزّق سيء في الكاحل في مباراة فريقنا الأخيرة ضد شاختار ولسوء الحظ أظهرت الفحوصات أنه سيغيب عن الملاعب حتى نهاية العام الجاري.


في هذا الشأن نقلت بعض الصحف عن هانز فليك المدير الفنّي للنادي الألماني تعليقه على إصابة فيرنر وقال " إن هذه أنباء سيّئة جدًا بالنسبة لي، أراد اللاعب المشاركة بشدّة في كأس العالم في قطر وأنا شخصيّا أشعر بالحزن لأجله وأتعاطف معه لغيابه عن البطولة".


ومن الجدير بالذكر أن سبق ليفرنر المشاركة مع منتخب ألمانيا في 55 مباراة سابقة سجّل خلالها 24 هدفًا منها كأس العالم في روسيا 2018 وكأس أمم أوروبا 2020.

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر