لمتابعتنا على تويتر

تقارير صحفية ترجّح تواجد جيرو ضمن قائمة منتخب فرنسا في كأس العالم في قطر.

  



تحدّثت بعض التقارير الإعلامية مؤخرًا عن إحتمالية تواجد النجم الفرنسي أوليفيه جيرو ضمن قائمة المنتخب الفرنسي التي سيخوض بها نهائيات كأس العالم القادمة في قطر 2022.

ولم يتبقّى سوى ساعات معدودة على إعلان المدير الفنّي لمنتخب فرنسا السيد ديديه ديشامب حيث ينتظر الإتحاد الفرنسي إعلان المدرب عن 26 اسمًا سيخوض بها نهائيات كأس العالم في قطر يوم 9 فبراير لمحاولة الحفاظ على لقبه.

جيرو قد يكون في قائمة المنتخب الفرنسي في كأس العالم.

وفي هذا السياق أكّدت شبكة RMS الفرنسية احتمالية تواجد أولفيه جيرو نجم نادي ميلان الإيطالي ضمن قائمة المنتخب الفرنسي بعد إدراج المدرب ديشامب اسمه ضمن القائمة بحسب ما قالت الشبكة.

وعلى الرغم من غياب جيرو عن قائمة فرنسا منذ مدّة بسبب عودة نجم نادي ريال مدريد كريم بنزيما إلى القائمة مرةً أخرى حيث اشتد التنافس بين غريزمان وبنزيما وامبابي وجيرو على خط هجوم منتخب الديوك.

جيرو يقترب من رقم هنري التهديفي للمنتخب الفرنسي.

وقال قالت الصحيفة أيضًا أن هذه فرصة ذهبية لجيرو من أجل التواجد ضمن كبار الكرة الفرنسية في الأهداف حيث لم يتبقّى للاعب سوى هدفين فقط لتحطيم رقم تيري هنري 51 هدف.

منتخب فرنسا في كأس العالم.

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب الفرنسي سيخوض منافسات نهائيات كأس العالم القادمة في قطر في إطار منافسات المجموعة الرابعة وسيبدأ لقاءاته في المونديال بمواجهة أستراليا يوم 22 نوفمبر ثم منتخب الدنمارك يوم 26 من الشهر نفسه وسيختتم فعاليات دور المجموعات بعدها بأربع أيام ضد منتخب تونس.

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر