لمتابعتنا على تويتر

غوارديولا يرفض عروض "مغرية" لتحليل مباريات كأس العالم .

 



قال المدرب الإسباني بيب غوارديولا أنه رفض عروضًا وصفها بالمغرية قُدّمت له من قبل بعض القنوات الخاضة بتحليل مباريات كأس العالم القادم في قطر مشيراً إلى أنه يستمتع أكثر بمشاهدة المباريات على التلفاز في بيته.


حيث أجاب غوارديولا على أحد الصحفيين الذي سأله هذا السؤال في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا وأجاب عليه وقال " نعم حصلت على بعض العروض لتحليل مباريات كأس العالم منها عروض مغرية لكنّي رفضتها ولن أذهب إلى أي مكان، أنا أستمتع أكثر بمشاهدة المباريات في المنزل".


وتحدّث غوارديولا عن إصابة فيليبس وولكر مدى إمكانية لحاقهما بمنتخب إنجلترا في كأس العالم فقال " بالنسبة لكايل فقد اندهشت من سرعة شفائه ولكن عودته ستكون متأخرة بعض الشيء، أما فيليبس فقد عاد للتدريبات الجزئية مرة أخرى لكن لا نريد المجازفة وإقحامه لذالك فضلنا عدم إشراكه في المباريات، أعلم مدى أهمية كأس العالم لكليهما لكنّي أتوقع أن يلحقا بكأس العالم".


وتابع " من الأفضل أن أنظر إلى الأمور واحدة تلو الأخرى لا يمكن لأي مدرب أن يتوقّع ما يمكن أن يحدث عقب انتهاء مباريات كأس العالم لذا من المهم أن يحصل جميع اللاعبين على دقائق كافية للعب".


ومن الجدير بالذكر أن نهائيات كأس العالم القادمة في قطر ستنطلق يوم 20 نوفمبر ولم يتبقّى على انطلاقها سوى أيام معدودة وستنتهي مباريات كأس العالم يوم 18 ديسمبر المقبل.

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر