لمتابعتنا على تويتر

داني ألفيس يحطّم رقم جالما سانتوس مع المنتخب البرازيل في كأس العالم.

 



حطّم النجم البرازيلي داني ألفيس رقم الأسطورة جالما سانتوس حيث أصبح ألفيس أكبر لاعب برازيلي سنًّا يشارك في بطولة كأس العالم بعمر 39 عامًا بعدما كان هذا الرقم مسجّلًا بإسما سانتوس الذي شارك وهو في عمر الـ 37 عامًا.

ألفيس يحطّم رقم سانتوس ويصبح أكبر لاعب برازيلي في كأس العالم.

لم يتخلّى داني ألفيس عن حلمه في المشاركة مع منتخب السامبا في كأس العالم القادم في قطر تلك النسخة الإستثنائية التي ستكون مليئة بالمفجأت لم يفوت ألفيس الفرصة على نفسه لحضورها بعدما غادر برشلونة نهاية الموسم الماضي فلم يعتزل وانتقل إلى نادي بوماس المكسيكي.

تيتي يتحدّث ع معايير اختيار داني ألفيس في كأس العالم.

وفي ردّه على الكثير من الإنتقادات التي وجّهت له في اختياره لألفيس الكبير في السن لتمثيل البرازيل في كأس العالم برر المدرب تيتي المدير الفنّي للمنتخب البرازيلي ذالك وقال أنه اعتمد في اختيار ألفيس على نفس المعايير التي اختار بها اللاعبون الآخرون في الفريق.

وقال تيتي في هذا الشأن عبر مجلّة أونز مونديال الفرنسية " المعايير التي استخدمتها لتقييم ألفيس هي نفس المعايير التي استخدمتها في اختيار بقيّة اللاعبين، من الجانب البدني والذهني والناحية الفنّية والكثير من الأمور ولم آت إلى هنا لإرضاء الناس على مواقع التواصل الإجتماعي".

داني ألفيس مع منتخب البرازيل.

ومن الجدير بالذكر أن داني ألفيس قد سبق له وأن شارك مع المنتخب البرازيلي في 124 مباراة ساههم خلالها في 29 هدفًا ما بين صناعة وتسجيل.

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر