لمتابعتنا على تويتر

عشرة أسماء بارزة ستغيب عن كأس العالم القادم في قطر.

 



على الرغم من الترقب المستمر الكبير الذي يعيشه جميع عشاق كرة القدم حول العالم مع اقتراب انطلاق صافرة نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022 إلا أن هناك بعض الأسماء البارزة التي كنت تتمنى أن تمثّل إسم بلادها في قطر لكن الإصابات كان لها رأي آخر وحرمتها من اللحاق بزملاءهم في كأس العالم القادم وسيكتفوم بتشجيع منتخب بلادهم من الشاشات.

 

غيابات كأس العالم.

 

باولا ديبالا ( الأرجنتين ).

كان الكثير من عشاق المنتخب الأرجنتيني ينتظرون رؤية النجم الأرجنتيي باولو ديبالا في كأس العالم القادم مع منتخب بلاده وخصوصاً بعد التوقعات الكبيرة التي يدلي بها الكثير من المحللين على أن منتخب الأرجنتين من الممكن أن يتوج بالبطولة إلا أن الإصابة حرمت ديبالا من التواجد مع الأرجنتين في كأس العالم.

 

ريس جيمس ( انجلترا ).

لا يخفى على عشاق البلوز تشيلسي بل والكرة الإنجليزية بشكل عام المستويات الرائعة التي كان يقدّمها اللاعب ريس جيمس مع فريقه تشيلسي حيث كان أميناً على الجبهة اليمنى لنادي تشيلسي لفترة جيّدة قدّم فيها مستويات رائعة لكن وقبل انطلاق بطولة كأس العالم تعرّض جيمس لإصابة ستبعده عن الملاعب لمدة شهرين وهو ما يعني غيابه عن كأس العالم.

 

جيني فينالدو ( هولندا ) .

على الرغم من لعبه دوراً كبيراً في حسم تأهل المنتخب الهولندي إلى كأس العالم إلا أن فينالدو قد تعرّض مؤخراً لكسر في قدمه سيبعده عن الملاعب لفترة شبه طويلة وهو ما يعني غيابه هو الآخر عن بطولة كأس العالم القادمة.

 

أليكسز سيلميكرز(بلجيكا).

كان من ضمن أحلام هذا الشاب الصاعد الواعد تمثيل منتخب بلاده في كأس العالم لأول مرة في تاريخه لكن الإصابة أبت أن يكتمل هذا الحلم وأثبتت التقارير غياب اللاعب عن كأس العالم فيفا قطر 2022.

 

كالفن فيليبس(انجلترا).

في بطولة أوروبا الأخيرة كان فيليبس عنصراً أساسيًا داخل تشكيلة انجلترا وكان من المنتظر أن يرتدي فميص بلاده في كأس العالم القادم لكنه أصيب هو الآخر بكسر في الساق سيمنعه من المشاركة مع منتخب إنجلترا في كأس العالم.

 

ديوغو جوتا(البرتغال).

في ظل توهّج المنتخب البرتغالي في الفترة الأخيرة وقد أشارت بعض التوقعات إلى أن المنتخب البرتغالي من الممكن أن يتواجد على الأقل في نهائي كأس العالم القادم بسبب الجودة العالية التي يمتلكها لاعبوه في كافة المراكز لكن البرتغال من المؤكد أن سيفقد الكثير من التوهّج الهجومي به بعد إصابة جوتا.

 

انجولو كانتي(فرنسا).

كانت إصابة كانتي منذ البداية تنذر بأنه لن يلحق بمنتخب فرنسا في كأس العالم لأنه قد أصيب في الجولات الأولى من الدوري الإنجليزي وسيغيب على الأقل لمدة 4 أشهر.

 

رونالد أراوخو(الأورغواي).

كانت هذه ضربة قويّة للمنتخب الأوروغواي بعد تأكد غياب نجم نادي برشلونة عن بطولة كأس العالم القادمة في ظل توهجه في الفترة الأخيرة حيث كان يعد من أفضل المدافعي في أوروبا.

 

خيسوس كورونا(المكسيك).

يعد كورونا من أمهر اللاعبين المكسيكيين في الفترة الأخيرة لكن مشاركته الأولى رفقة زملاءه بقميص المنتخب المكسيكي في كأس العالم لم يحين موعدها بعد.

 

بيدرو نيتو(البرتغال).

سيغيب نيتو هو الآخر عن منتخب البرتغال في كأس العالم القادم ليكتفي بالمشاهدة رفقة صديقه دييحو حوتا.


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر