لمتابعتنا على تويتر

قطر تكشف عن أكثر الدول شراءاً لتذاكر كأس العالم .

 


في حديث لوسائل الإعلام كشف السيد كولن سميث الرئيس التنفيذي لعمليات كأس العالم القادم فيفا قطر 2022 عن عدد التذاكر المباعة حتى الأن لحضور منافسات نهائيات بطولة كأس العالم في شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين في مؤتمر صحفي انعقد مساء اليوم الإثنين بمناسبة بقاء شهر من الزمان فقط على انطلاق صافرة بداية المباراة الأولى لكأس العالم.

 

كولن سميث يتحدّث لوسائل الإعلام.

 

وقال كولن سميث لوسائل الإعلام" حتى الأن تمكنّا من بيع ما في مجموعه 3 مليون تذكرة حتى الأن لمباريات كأس العالم، وبالنظر إلى البلدان التي اتشرت التذاكر فتظهر النتائج أن لدينا مزيج رائع من البلدان العربية وباقي دو العالم من الأمريكتين ومن القارة الأوروبية ".

 

وأضاف " ولازال هناك بعض التذاكر الأخرى المتاحة ونشجع الراغبين في شرائها بضرورة التوجّه إلى المواقع المختصة لشراء التذاكر حيث أننا سندرجها في أسرع وقت ممكن كلما أتيح لنا ذالك " .

 

أعلى الدول شراءاً لتذاكر كأس العالم.

 

وقد أوضح سميث في المؤتمر الصحفي أيضاً أن الدول الأكثر إقبالاً على شراء تذاكر كأس العالم هم على الترتيب كالتالي : قطر ، الولايات المتحدة الأمريكية ، المملكة العربية السعودية ، إنجلترا ، المكسيك ، الإمارات ، الأرجنتين ، فرنسا ، البرازيل ، ألمانيا .

وشهدت القائمة مزيجًا كما قال الرئيس التنفيذي لعمليات كأس العالم رائعاً بين الدول العربية والدول الغربية وهو ما يجعلنا على موعد مع كأس عالم فريد من نوعه بإعتباره الأول في المنطفة العربية والشرق الأوسط.

 

أول المنتخبات التي ستصل إلى كأس العالم.

 

وقد أوضح كولن سميث أيضاً خلال المؤتمر الصحفي أن أول منتهب سيصل إلى الأراضي القطرية استعدادًا لمنافسات كأس العالم هو المنتخب الياباني حيث سيصل في 7 نوفمبرالمقبل.

 

إنفانتينو يتحدّث عن تنظيم قطر لكأس العالم.

 

وقد عرض شريط فيديو خلال المؤتمر الصحفي يظهر فيه كلمة للسيد إنفانتينو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا تحدّث فيه عن استضافة قطر لمنافسات كأس العالم.

 

حيث قال إنفانتينو " في غضون شهر من الزمن من الأن ستستضيف قطر كل النّاس من أنحاء العالم وقد قلت ذالك مراراً وتكرارًا أن قطر ستقدّم نسخة استثنائية من بطولة كأس العالم وقد تكون هي الأفضل على الإطلاق بالنظر إلى البنية التحتية والمنشآت والملاعب والمعسكرات التدريبية التي قامت ببناءها وهذا يدل على مدى جاهزية قطر لإستضافة هذا الحدث الكبير " .

 

واختتم حديثه بالقول " قطر وعدت وأوفت بوعودها من خلال التنظيم ستكون النسخة المقبلة نسخة السلم والاتحاد ، الكل محب به هنا بغض النظر عن خلفيته الدينية وجنسه إن كان ذكراً أو أنثى سوف نجتمع معاً للإحتفال بهذا الصرح الكروي ".

 

موعد بطولة كأس العالم.

 

ومن الجدير بالذكر أن التصفيات النهائية لكأس العالم ستقام في الفترة ما بين الأحد 20 نوفمبر والأحد 18 ديسمبر ومن المتوقع أن تكون المنافسة محتدمة بين جميع المنتخبات للظفر بهذه النسخة المميزة من بطولة كأس العالم .

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر