لمتابعتنا على تويتر

تشافي هيرنانديز يتوقع أن يكون كأس العالم في قطر تاريخياً.

 



 

توقع المايسترو تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة حالياً أن تنظم قطر بطولة كأس عالم استثنائية في إطار بقاء أقل من شهر على انطلاق بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 والتي تعد حديث العالم أجمع في الوقت الحالي نظراً للمجهود المبذول من جانب دولة قطر في تنظيم البطولة.

 

تشافي يتحدّث عن كأس العالم في قطر.

 

تشافي الذي سبق له وأن قضى 6 سنوات داخل الأراضي القطرية كلاعباً ومدرباً لنادي السد القطر تحدّث في تصريحات صحفية نقلتها شبكة بي ان سبورت عقب انتهاء مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني والتي انتهت بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة.

 

حيث قال تشافي أن مونديال قطر القادم سيكون تاريخياً آملاً من قطر والذي وصفها بـ " البلد الذي منحه كل شيء " أن يوفّق في استضافة بطولة كأس العالم بعدما بات أول بلد عربي يحظى بشرف تنظيم البطولة.

 

واختتم تشافي حديثه بالقول " نعم تبقى شهر واحد فقط على انطلاقة بطولة كأس العالم في قطرنتمنى للجميع الأفضل وكذالك بالنسبة للبلد الذي منحني كل شيء، أنا متأكد من أنه سيكون مونديال استثنائي " .

 

فترة تشافي في السد القطر ثم إلى بشلونة.

 

وقد بدأ تشافي مسيرته في عالم التدريب من بوابة ناديه السابق السد القطري حيث تولّى ذمام القيادة في الفريق وقادهم إلى التتويج بسبعة ألقاب في عهده وهما لقبان لكأس أمير قطر ولقب الدوري العام القطري ولقبان في كأس قطر وكأس السوبر مرة واحدة وكأس أوريدو مرة واحدة ومن ثم انتقل إلى ناديه السابق أيضاً برشلونة.

 

ويحتل برشلونة حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني تحت قيادة تشافي برصيد 25 نقطة خلف الغريم المتصدر ريال مدريد الذي يعتلي الصدارة برصيد 28 نقطة.

                                          


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر