لمتابعتنا على تويتر

يورجن كلوب يعلن إصابة ثنائي ليفربول قبل كأس العالم في قطر.

 



أعلن المجرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن إصابة ثنائي الفريق الأورجوياني داروين نونيز والإسباني تياجو ألكانتارا قبل أقل من شهر على انطلاق صافرة البداية لمباريات كأس العالم قطر 2022 وهو الأمر الذي أثار قلق وسط عشاق المنتخبين اللذان يتواجدان في كأس العالم القادم في قطر ويعد اللاعبان من اللاعبين المميزين الذين سيكون لهم دور كبير مع منتخبات بلادهم في كأس العالم القادم.

 

كلوب يعلن إصابة ألكانتارا ونونيز قبل كأس العالم قطر 2022.

 

وقال كلوب في تصريحات صحفية نشرها الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي " لقد قررت استبعاد نونيز وألكانتارا من قائمة الفريق يوم أمس السبت ضد نوتنغهام بسبب أن نونيز لا يزال يعاني من إجهاد على مستوى أربطة الركبة لذالك لا أريد المخاطرة به في الوقت الحالي".

 

وأضاف " أعترف لم يكن استبعاده أمراً احترازيا لكني آمل أن يكون ذالك لأننا نعاني من إصابات كثيرة داخل الفريق لأننا نلعب 3 مباريات في 6 أيام لذالك من الطبيعي أن تحدث مثل هذه الأمور ".

 

تياغو؟ " قد أصيب اللاعب بعدوى سيّئة ف أنه صباح يوم المباراة وبلغنا ذالك مبكراً لذالك قررت أستبعاده وحالياً ننتظر الفحوصات الطبية التي ستحدد مدة غيابه ".

 

أما عن تفاصيل إصابته فقال " لقد كنت نائماً (كلوب) فأيقظوني في الـ 5:15 صباحاً وقالو لي أن هناك أزمة، لقد استيقظ تياغو وهو يشعر بألم شديد في أذنه فذهبوا به إلى طبيب الفريق وجربوا معه كل شيء والأن هم في المستشفى جميعاً ".

 

ومن الجدير بالذكر أن لعب ليفربول مباراته أمس السبت ضد نادي نوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي وواصل سلسلة هفواته المتكررة بخسارته أمام مضيفه بهدف نظيف بعدما كان قد صحى من غفلته مؤخراً ضد مانشستر سيتي.


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر